التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:18 م , بتوقيت القاهرة

كأس أسيا.. التشكيل الرسمي لمباراة الإمارات وأستراليا

منتخب الامارات
منتخب الامارات
أعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، التشكيلة الاساسية لمنتخبي الإمارات وأستراليا في المباراة التي تجمعهما بعد قليل بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس اسيا.

وجاءت التشكيلة الأساسية لمنتخبي الإمارات وأستراليا كالتالي..

تشكيل الامارات وأستراليا
تشكيل الامارات وأستراليا

حجز منتخب الإمارات مقعده في الدور ربع النهائي بعدما حقق فوزاً صعباً على قيرغيزستان بنتيجة 3 – 2 بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي.

أما منتخب أستراليا فصعد للدور ربع النهائي بعدما نجح في تحقيق الفوز على أوزبكستان بركلات الترجيح ضمن منافسات دور الـ 16 بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويمتلك منتخب الإمارات مجموعة من اللاعبين القادرين على تسجيل وصناعة الأهداف، مثل على مبخوت المهاجم المتميز للفريق، وأحمد خليل الذى سجل 51 هدفاً دولياً لمنتخب بلاده، وكذلك المخضرم إسماعيل مطر.

فى حين يتطلع منتخب أستراليا الملقب بـ"الكنجارو"، لمواصلة المشوار نحو الحفاظ على اللقب الذى توج به النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الآسيوية التى أقيمت قبل 4 سنوات، بعدما تغلب فى المباراة النهائية على كوريا الجنوبية.

ويسعى منتخب الإمارات لرد اعتباره ضد أستراليا، فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما فى السادسة مساء اليوم.

وخسر منتخب الإمارات المواجهات الثلاث الأخيرة أمام أستراليا، بعدما تذوق مرارة الهزيمة على ملعبه ووسط جماهيره بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 التى أقيمت فى روسيا بهدف دون رد، سجّله اللاعب تيم كاهيل، قبل أن يخسر مجدداً فى مباراة الإياب بأستراليا بهدفين نظيفين سجلهما جاكسون أيرفين وماثيو ليكى.

وأنهى منتخب أستراليا أحلام منتخب الإمارات فى الحصول على بطولة كأس آسيا 2015 بعدما تمكن من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين ضمن منافسات الدور نصف النهائى.