التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:41 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار الزمالك.. غياب أيمن حفنى.. وإصابة مصطفى فتحى

مران الزمالك
مران الزمالك

واصل نادى الزمالك تدريباته اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة مصر للمقاصة، المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدورى الممتاز، على ستاد بتروسبورت.

 

وحرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، لمطالبتهم بغلق ملف مباراة بيراميدز الأخيرة، التى خاضها الفريق مساء أمس الخميس، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق.

 

وطالب السويسرى جروس، اللاعبين، بضرورة التركيز في اللقاء المقبل، مبديًا سعاته بأداء اللاعبين فى مباراة بيراميدز، مؤكدًا لهم أنه كان يتمنى تحقيق الفوز في المباراة، قائلاً:"خسرنا نقطتين أمام بيراميدز كان لدينا الإمكانية لتحقيق الفوز والروح رائعة والأهداف التى سكنت شباكنا فيها عدم توفيق من جانبنا فى النهاية مباراة وانتهت ونركز فى لقاء المقاصة".

 

فيما أدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة بيراميدز بالأمس تدريبات استشفائية فى الجيم الخاص بالنادى تحت إشراف مدرب الأحمال ومحلل الأداء، تجنبًا لتعرضهم للإجهاد قبل المباراة المقبلة أمام المقاصة بينما أدى البدلاء والمستبعدين تدريبات بدنية قوية.

 

وتغيب أيمن حفنى صانع ألعاب فريق الزمالك، عن مران الفريق اليوم فيما لم يكمل مصطفى فتحى تدريبات المستبعدين بعد شعوره ببعض الآلام فى الركبة ليقوم بأداء فقرة تأهيلية خاصة بينما انتظم محمود جنش حارس الفريق فى التدريبات عقب حصوله علي راحة من التدريبات الأخيرة نظرا لغيابه عن مباراة بيراميدز للإيقاف.