التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:00 ص , بتوقيت القاهرة

أقوى 8 صفقات أشعلت الميركاتو الشتوى فى الدورى (فيديو)

جيرالدو
جيرالدو

شهدت فترة الانتقالات الشتوية انضمام عدد كبير من اللاعبين للأندية على الرغم من أنه يزال متبقى أسبوعا على غلق باب الانتقالات الشتوية، ولقت تلك الصفقات اهتمام كبيرا من جانب جماهير الكرة المصرية.

وفيما يلى نستعرض أهم تلك الصفقات :

 

بو طيب فى الزمالك

تعاقد نادى الزمالك مع بوطيب لاعب فريق ملاتيا سبور التركى، وتم الإعلان عن  ن الصفقة فى مؤتمر صحفى، و بالفعل وصلت البطاقة الدولية للاعب وأصبح من حقه المشاركة مع الفريق فى المباريات المقبلة 

حسين الشحات

وأعلن النادى الأهلى تعاقده مع حسين الشحات ، قاما من العين الإماراتى ، بعد تنازل اللاعب عن الكثير من الأموال حتى تتم الصفقة ، و حبا فى القلعة الحمراء ، لتكون من أقوى صفقات الأهلى فى الميركاتو الشتوى ، للمساهمة فى انتشال الفريق من موقفه فى مسابقة لدورى .

 

 

جيرالدو

ويعتبر الأنجولى جيرالدو القادم من فريق أول أغسطس ، من أهم الصفقات القوية أيضا فى القلعة الحمراء، لمدة 4 مواسم و نصف ، لتدعيم خط الهجوم بالفريق، بالإضافة إلى إجادته اللعب فى الجناح الأيمن و الأيسر و مركز صانع الألعاب.

 

 

" تونى سيلفا " لاعب ليفربول فى الاتحاد السكندرى

 

تعاقد مسئولى الاتحاد السكندرى مع تونى سليفا لاعب فريق  صن داونز الجنوب أفريقى، والذى خاض تجارب احتراف فى أوروبا، مثل ليفربول وبنفيكا خلال مراحل الناشئين، وكذلك بطل الدورى البلغارى نادى سيسكا صوفيا قبل أن يرتدى قميص نادى صن داونز الجنوب أفريقى.

حمدى فتحى

أعلن مسئولى القلعة الحمراء  تعاقدهم مع حمدى فتحى قادما من نادى إنبى ، فى ظل تميزه فى مركز خط الوسط ، لمدة 4 مواسم و نصف مقابل 30 مليون جنيها بعد فترة طويلة من المفاوضات ، لتحسم رغبة اللاعب الصفقة فى النهاية بارتداء التى شيرت الاحمر

 

عبد الله السعيد 

من الصفقات التى أحدثت ضجة فى الشارع الرياضى ، انضمام عبد الله السعيد لاعب الأهلى السابق، و أهلى جدة السعودى ، خاصة وأن التعاقد معه جاء مفاجئة لجماهير الأهلى خاصة وأن أول ظهور له مع الفريق الجديد كان أمام الأهلى ناديه القديم .

 

عمر خربين

 

يعتبر عمر خربين من أبرز الصفقات التى أحدثت صدى لدى الجماهير هو تعاقد نادى بيراميدز مع السورى عمر خربين لاعب فريق الهلال السعودى ، بعد ان كان قد اقترب من الانضمام لأحد الأندية المصرية ، ولكن جدية بيراميدز حسمت الصفقة، لينضم للفريق خلال الساعات الماضية

 

رمضان صبحى

 

من اللاعبين الذين انضموا للاهلى خلال الميركاتو الشتوى رمضان صبحى لاعب الفريق السابق ، و القادم من هيدرسفيلد الإنجليزى على سبيل الإعارة .