التوقيت الخميس، 15 أبريل 2021
التوقيت 01:35 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو .. هدف يتسبب فى أزمة بين فريقى المقاولون والنجوم

فريق المقاولون
فريق المقاولون

 

طالب محمد عادل المشرف العام على فريق الكرة بنادى المقاولون، إعادة المباراة بين المقاولون والنجوم مرة أخرى بسبب إلغاء الهدف، مضيفا أنه تم احتساب الكرة هدف من الحكم وبعدها قام الحكم بإلغاء الهدف

وأكد عادل خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامجه "كل يوم" المذاع على قناة "on e" أرسلت تظلم إلى اتحاد الكرة على ألغاء الهدف وإعادة المبارة مرة أخرى معترضا على تصرف الحكم.

فيما قال محمد الطويلة رئيس نادى النجوم، فى مداخلة هاتفية، أن " الحكم طلما لما يستأنف اللعب وسنتر الفريق من حقة يتحرى الدقة مهما طال الوقت.. وغير قانونى التحرى من التلفزيون".

 

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، فى اجتماعها اليوم برئاسة عامر حسين، إيقاف رامى ربيع مدرب المقاولون العرب مباراة واحدة وتغريمه خمسة آلاف جنيه، لاعتراضه بطريقة غير لائقة على التحكيم فى مباراة فريقه أمام النجوم.

 

وقررت اللجنة تغريم نادى المقاولون عشرة آلاف جنيه لاعتراض الجهاز الفنى بصورة جماعية على الحكم، بالإضافة إلى 20 ألف جنيه لتكرار السباب الجماعي ضد الحكام.

كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية على نادى النجوم  قدرها عشرة آلاف جنيه للاعتراض الجماعى من الجهاز الفني على الحكم.

وعلى جانب آخر عقد رئيس لجنة المسابقات اجتماعا مع مراقبى مباريات القسم الأول، للتنسيق بين المراقبين واللجنة وأيضا لجنة الحكام.