التوقيت الأربعاء، 22 يناير 2020
التوقيت 08:35 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الزمالك.. سر مفاوضات أشرف بن شرقي ورحيل حميد أحداد

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، سبب رفض مسئولى القلعة البيضاء، رحيل المغربى حميد أحداد، إلى نادى الوداد المغربى، والابقاء عليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
وتسبب عدم إتمام الزمالك لمفاوضاته مع المغربى أشرف بن شرقي لاعب الهلال السعودي المعار لنادى لانس الفرنسى، للانضمام إلى قلعة ميت عقبة فى رفض مسئولى الأبيض رحيل مواطنه حميد أحداد إلى الوداد المغربى. 
 
وتابع المصدر ذاته أن العرض وصل لما يقرب من مليون دولار مقسمة إلى قيمة لإستعارة أحداد بجانب قيمة أخرى لشرائه بشكل نهائى بعد نهاية إعارة الستة أشهر.. تلك المصادر كواليس الساعات الماضية إن مسئولى الزمالك كان المخطط لديهم بضم الدولى المغربى أشرف بن شرقى مهاجم الوداد السابق والهلال الحالى المعار إلى لانس الفرنسى إلا أن تعثر الصفقة أدي إلي رفض مسئولى الزمالك إتمام صفقة أحداد ليرشح لهم الوسطاء ضم محمد أوناجم مهاجم الوداد مقابل انتقال أحداد للوداد ولم يتوصل الطرفين لاتفاقات ليستمر أحداد فى الزمالك ويغلق ملف رحيله للمغرب، بعد غلق القيد فى البطولة المغربية.
 
من المقرر أن يبحث مسئولو الزمالك عن لاعب أجنبى سوبر فى الساعات الجارية بعد تعثر صفقة بن شرقى وفى حالة توفر ذلك سيتم تسويق أحداد مجددا وحال عدم توفر الأمر سوف يستمر مع الفريق الأبيض إلا أن الاتجاه داخل الزمالك بضم صفقة سوبر وهى التى ستؤدى إلى رحيل المهاجم المغربى عن الفريق الأبيض فى يناير رغم التصريحات الرسمية بعدم الاستغناء عنه.