التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 04:18 م , بتوقيت القاهرة

يوفنتوس ضد ميلان.. تصريحات ديبالا عن قمة السوبر الإيطالى

ديبالا
ديبالا

تستضيف المملكة العربية السعودية مباراة السوبر الإيطالي بين فريقين يوفنتوس ضد ميلان مساء اليوم الأربعاء، وتشهد المباراة مشاركة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو في السوبر الإيطالي وذلك بعد انضمامه للعب في صفوف يوفنتوس قادمًا من ريال مدريد بقيمة 110 مليون يورو في الصيف الماضي.

ويسعى نجم ريال مدريد السابق ، لتحقيق أول ألقابه مع يوفنتوس عندما يلتقى فريق ميلان فى السابعة والنصف مساء اليوم، الأربعاء مع ميلان بملعب "الجوهرة"، بمدينة جدة السعودية.

 

 

وفى تصريحات قبل المباراة قال باولو ديبالا جناح يوفنتوس، في تصريحات أبرزها موقع ناديه : "من الجيد أن أتواجد هنا لخوض مثل هذه المباراة الهامة. لقد واجهنا ميلان في الدوري وظهرنا بوجه مشرق أمامهم، لكن الأمر سيكون مختلفاً حيث أنها مباراة ببطولة".

وأضاف "دائماً ما تكون المباريات أمامهم صعبة، لكن نريد تحقيق نتيجة إيجابية. نحن في حالة جيدة. أهم شئ هو أن نلعب كرة جيدة من أجل الفوز باللقب. ستكون هناك أجواء رائعة حيث أن الملعب سيكون ممتلئ بالجماهير، إنها أجواء مثالية للعب نهائي كهذا".

 

وأوضح "أول مباراة سوبر لي كانت في شنغهاي، لا يمكن أن أنسى هذه المباراة. كنت قد انضممت حديثاً للفريق وكنت جالساً على مقاعد البدلاء، كنت في حاجة شديدة لتسجيل هدف، وهذا ما قمت به كانت ليلة رائعة في الصين، أتمنى أن يتكرر الأمر في جدة".