التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 02:55 ص , بتوقيت القاهرة

لاسارتي عقب تخطي سموحة: فوز هام لاستعادة الثقة

لاسارتي
لاسارتي
قال الأورجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني للأهلي، إن فريقه قدم شوط أول مُميز أمام سموحة في اللقاء الذى جمعهما اليوم،الثلاثاء، بإستاد برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الـ15 للدوري الممتاز والذي فاز فيه الأهلي بهدف نظيف.
 
وأوضح لاسارتي في المؤتمر الصحفي: أرى أننا قدمنا شوط اول مُميز خاصة في اول عشرة دقائق لكن الأداء تراجع في الشوط الثاني وأهدر الاهلي أكثر من فرصة مُحققة.
 
ويرى المدرب الأورجوياني أن فريقه كان له ركلة جزاء في الشوط الأول لم تحتسب ، مؤكداً على أن الفوز مهم في هذه المرحلة حتى يستعيد الفريق الثقة من جديد بعد الخسارة الماضية من بيراميدز.
 
وتابع لاسارتي: لدينا خطوات نقوم بتحسينها مباراة تلو الاخرى في الاداء والنتائج، موضحاً أن الفريق يمر بفترة صعبة للغاية بسبب المنافسة رغم الغيابات والإصابات.
 
وشدد لاسارتي على أنه يحاول وضع خطة مستقبلية مُميزة وبعد عودة الإصابات سيكون للفريق شأن آخر ، مُعلقاً: اتمنى ان يكون هناك تركيز في الشوط الثاني في المباريات القادمة خاصة وأن هذه هي المباراة الثانية له مع الفريق والتى يتراجع فيها الأداء  بشكل واضح.
 
وأبدى لاسارتي دهشته من الإصابات التى تضرب الفريق ، قائلاً: لا أعرف سبب الإصابات ولكنها كثيرة بشكل مُبالغ فيه..لكني سأعلم سببها قريباً قصير واعد بعلاج الامر .
 
كما أكد المدير الفني للأهلي أنه يثق تماماً في لاعبيه وقدراتهم الفنية العالية ويعد بتطوير الأداء والنتائج ، مؤكداً إنه سيبحث أيضاً عن علاج لأزمة الفرص الضائعة التى تُطارد فريقه.
 
وقال أنه سيبحث إضافة 3 أو 4 لاعبين للقائمة المحلية أو الافريقية خلال الساعات المقبلة بالتنسيق داخل الجهاز الفني.