التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 07:15 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. تصريحات نارية من سيد عبد الحفيظ ردا على رئيس الزمالك

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

اشتعلت حرب التصريحات الإعلامية بين رئيس نادى الزمالك وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي، خلال الساعات الماضية، تعليقا على الصفقات الجديدة التى أبرمها الناديين خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأطلق رئيس نادى الزمالك، تصريحات نارية حول تعاقد الأهلي مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي، متهما مسئولى الأهلي باللجو إلى أحد رجال الأعمال في دولة قطر، لتمويل الصفقة.

ورد سيد عبد الحفيظ على تصريحات رئيس نادى الزمالك، بسخرية، قائلا: "رئيس نادي منافس بيقدم صفقاتنا في مؤتمر صحفي، رغم أن دوره أن يقدم صفقات ناديه فقط"، مضيفا "أنا أول مرة في حياتي على مستوى العالم أشوف رئيس نادي عامل مؤتمر صحفي لتقديم صفقات المنافس مش صفقات فريقه".

وتابع سيد عبد الحفيظ، خلال مداخلة هاتفيه مع قناة الأهلي: "رئيس نادي منافس يسخر من حسين الشحات، رغم أن الأخير سجل في مرماه بقميص المقاصة 3 أهداف".

وعن تعاقد الأهلي مع ياسر إبراهيم مدافع سموحه، قال سيد عبد الحفيظ، "موقف الأهلي قانوني في التعاقد مع ياسر إبراهيم رغم ما ردده رئيس الزمالك عن حصوله على توقيع اللاعب وإمكانية تقدمه بشكوى ضده لإيقافه.

وأضاف عبدالحفيظ: "أطالب مسؤولو الزمالك بشكوى ياسر إبراهيم وأعدهم أن هذا الأمر سيؤدي لإيقافهم هم فترتي قيد وليس اللاعب، موقف الزمالك ليس قانونيًا، وسيتضرر إذا اشتكى اللاعب".