التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:21 ص , بتوقيت القاهرة

ياسر إبراهيم عقب انتقاله للأهلى: أهم وأبرز خطوة في مسيرتي

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم
أكد ياسر إبراهيم لاعب الأهلى الجديد، أن مفاوضات القلعة الحمراء بدأت معه في الموسم الماضي، ولكنها لم تكلل بالنجاح، قبل أن تتجدد خلال الفترة الأخيرة عن طريق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، مؤكدًا أنه رحّب على الفور بارتداء قميص الأهلي باعتباره الحلم الكبير، ونادي القرن، والفريق الأقوى والأعرق في إفريقيا.
 
وأعرب ياسر إبراهيم عن سعادته بالانضمام إلى الفريق بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكدًا أنه حقّقَ حلم حياته باللعب في صفوف الأهلي، معتبرًا هذه الخطوة الأبرز والأهم في مسيرته.
 
وأشار ياسر إبراهيم إلى أنه كان حريصًا على إتمام انتقاله إلى الأهلي، موجهًا الشكر إلى مجلس إدارة نادي سموحة على تلبية رغبته ومساعدته في تحقيق حلم حياته بارتداء القميص الأحمر.
 
وقال ياسر إبراهيم أن الدعم الكبير الذي وجده من جانب جماهير الأهلى خلال الساعات الماضية يعد طريقه للنجاح مع الفريق بعد المساندة الكبيرة والإيجابية منذ الإعلان عن الاتفاق على ضمه، مشيراً  إلى أنه رفض العديد من العروض المغرية، وضحى بالعديد من المكاسب من أجل ارتداء قميص الفريق في ظل رغبته لتحقيق هذا الحلم، مشيرًا إلى أن الأهلي يستحق أن يبذل أي لاعب الكثير من أجله حتى يحظى بشرف التواجد بين جدرانه.
 
وأشاد ياسر إبراهيم بالاستقبال الحافل من جانب الجهاز الفني واللاعبين بالأهلى لافتًا إلى ارتباطه بصداقات عديدة مع لاعبي الأحمر وثقته في سرعة تأقلمه على الأوضاع داخل النادي، مؤكداً أن حظوظ الفريق في التتويج بلقب بطولة الدوري قوية على الرغم من فقدان عدد من النقاط، لافتًا إلى أن المسابقة ما تزال طويلة ومتبقٍ منها عدد كبير من اللقاءات يمكن من خلالها أن تتغير الخريطة تمامًا، ويعود الأهلي إلى مكانه الطبيعي في الصدارة، تمهيدًا لحصد اللقب.
 
وأشار إلى أن الأهلي معروف طوال تاريخه بقدرته على تحدي الصعاب وتجاوز العقبات، وأن الفوز ببطولة إفريقيا يعتبر الهدف الأول والأولوية لدى اللاعبين والجهاز الفني، وكذلك المنافسة بقوة على الفوز بكأس مصر.
 
وأضاف أن الأهلي قادر على الفوز بالثلاثية في ظل دعم الجماهير والعزيمة التي يمتع بها اللاعبون، وأنه يأمل في توفيق الله حتى يكون إضافة للفريق ويساعد زملاءه على الفوز بالبطولات.