التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 10:52 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار الأهلي.. لاسارتي يطالب بقيد جيرالدو فى القائمة المحلية

جيرالدو
جيرالدو
أبدى الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، أعجابه الشديد بقدرات الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق وطالب بقيده في قائمة الفريق المحلية للفريق، بعد تعذر قيده أفريقيا لمشاركته مع فريقه السابق أول أغسطس الأنجولي فى النسخة الحلية من دورى أبطال أفريقيا.
 
ملخص لمسات جيرالدو بمباراة الأهلي وشبين الودية ٣-صفر
 
 
وقال الإعلامي أحمد شوبير، إن اللاعب الأنجولي المُنضم للأهلي في يناير الجاري ظهر بشكل جيد في ودية جمهورية شبين بشكل نال إعجاب وإشادة الجهاز الفني للفريق.
 
 
وشارك جيرالدو المُنضم للأهلي في يناير لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم قادماً من أول أغسطس الأنجولي مقابل 600 ألأف دولار في ودية الاهلي أمام جمهورية شبين والتى أنتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها الثلاثاء المقبل فى الدورى الممتاز.
 
 
وقدم جيرالدو فاصلا من المهارات والقدرات الفنية العالية من ناحية اليمين ومرر كرات عرضية متقنة لهجوم الاهلي ، لينال اللاعب إعجاب الجميع في القلعة الحمراء.
 
 
وأكد شوبير عبر برنامجه "ساعة مع شوبير" على إذاعة أون سبورت أن جيرالدو دا كوستا سيتم قيده في قائمة الأهلي اليوم بناءً على طلب مارتن لاسارتي وذلك على حساب أحد اللاعبين الأجانب في القلعة الحمراء وسيُشارك مع الفريق محلياً حيث يتعذر مشاركته مع الأهلى أفريقيا لأنه سبق وشارك مع ناديه السابق أول أغسطس فى النسخة الحالية من بطولة دورى أبطال أفريقيا.