التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:06 م , بتوقيت القاهرة

تركى آل الشيخ: الأهلى مكنش فى يومه وحسام حسن فاجئنى

تركى آل الشيخ
تركى آل الشيخ

قال تركى آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، إن فوز بيراميدز على الأهلى، لم يقم على لاعب أو حكم بل على فريق ونادى كامل، ومن العيب وجود شماعات لهذا الفوز، مضيفًا: "الأهلى لم يكن فى يومه ومن فترة لم يكن فى يومه وإن شاء الله يعود قريبا كبيرًا وزعيما للأندية العربية والإفريقية".

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، عبر برنامجه: "ما زالت أحن للأهلى.. إنه العشق القديم والأول وإذا صحى كل الأندية بتصحى، والكرة المصرية إذا صحيت فكل الكرة بالوطن والاتحاد العربى تصحى.. الزمالك والأهلى وبيراميدز مصدر سعادة مختلفة، وكل نادى له معزته، والأهلى فريق كبير وغير مستغرب أن يحصل على الدورى وما أكبر من ذلك، ومكان الأهلى بكأس العالم يشتاق له".

وعن رأيه فى مباراة  الأهلى وبيراميدز، قال: "كان لى تحفظات فى الشوط الأول، وحدثت ظروف فى الكواليس حيث أصيب لاعبين قبل المباراة بساعات لكن الشوط الثانى فاجئنى الكابتن حسام بتغييرات فنية دقيقة غيرت من شكل المباراة بالكامل، وكان المفروض طلع بيراميدز مستريح فى الشوط الثانى"، مضيفًا: "أقدم النصائح للكابتن حسام حسن ولديه الضوء الأخضر بالكامل أن يأخذ بها أو لا".