التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:51 ص , بتوقيت القاهرة

رمضان صبحي يكشف حقيقة تدخل شريف إكرامى لعودته للأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي
أكد رمضان صبحي لاعب النادى الأهلى المعار من صفوف هيدرسيفيلد الإنجليزي، أن المفاوضات بدات معه خلال شهر نوفمبر الماضي، معربا عن سعادته بتواجده مع الفريق خلال الفترة القادمة.
 
 
وقال رمضان صحبى، أنه سوف يبذل أقصى ما لديه خلال الفترة القادمة من أجل مساعدة الفريق على تحقيق الفوز في كل المباريات بمختلف البطولات التي يشارك بها.
 
 
وأضاف صبحى، "محمد فضل مدير التعاقدات السابق وحسام غالي منسق قطاع الكرة السابق بالنادى الأهلى قد بذلا جهدا كبيرا بها ، وإن الأيام الماضية شهدت تجدد المفاوضات معه قبل أن تبدأ المخاطبات بين الأحمرا ومسئولي نادي هيدرسفيلد الإنجليزي لتنتهي بالموافقة على عودته للنادي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور قابلة للتمديد لمدة عام".
 
 
وأوضح رمضان صبحي إن النادي الأهلي بمثابة بيته ولا يمكن أن يتأخر عن العودة اليه في أي وقت، وإن ذلك جعله لا يتردد في قبول فكرة التواجد بالفريق من جديد ، وأوضح إن مسئولي هيدرسفيلد لم يكونوا موافقين على رحيله في بداية الأمر قبل أن يتدخل لإقناعهم بقبول الفكرة بسبب رغبته في العودة للفريق في هذا التوقيت.
 
 
وكشف رمضان أنه تلقى عدة عروض خلال الفترة الماضية ، لكنه منح الأولوية للنادي الأهلي بعد أن طلب النادي عودته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، موضحاً إنه تحدث مع مسئولي نادي هيدرسفيلد ، وإختار الإنضمام للفريق في ظل رغبته بالتواجد بين صفوفه بالمرحلة الحالية ، وكان له دور في حسم الامور.
 
 
وأضاف إنه سوف يبذل أقصى ما لديه خلال فترة الإعارة من أجل خدمة الأهلى وإنه لا يفكر سوى في مساعدة الفريق على العودة الى مساره الطبيعي ، فيما أكد إن شريف إكرامي حارس الفريق لم يتدخل في المفاوضات بينه وبين النادي.
 
 
وتحدث اللاعب عن إحترافه في ستوك سيتي مؤكدا إن أي لاعب حلمه هو الإحتراف بالدوريات الأوربية، وإنه حصل على هذه الفرصة من خلال ما قدمه مع الأهلي الذى تربى بين جدرانه لمدة 12 عاما.
 
 
وشدد رمضان صبحي على إن عودته للأهلي هدفها الأول والأساسي هو التركيز من أجل الفوز بالبطولات مع الفريق وأن يقدم كل ما يمكنه لتحقيق تطلعات الجماهير، وبعدها العودة الى أوربا من جديد.