التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:31 ص , بتوقيت القاهرة

الشحات: لم أفكر بالانتقام من راموس.. وصلاح قادر على استعادة حقه

حسين الشحات
حسين الشحات

قال حسين الشحات، لاعب منتخب مصر ونادى العين الإماراتى، إنه يركز على مساعدة فريقه فى تحقيق الفوز على ريال مدريد فى المباراة النهائية التى جمعتهما بملعب "مدينة زايد الرياضية" ببطولة كأس العالم للأندية وليس الانتقام لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى من سيرجيو راموس قائد الفريق الملكى.

 

وأضاف حسين الشحات، فى تصريحات لصحيفة "الإمارات اليوم"، : "البعض طالبنى أن أرد حق محمد صلاح فى مواجهة راموس، ولكن هذا الأمر لم يكن يشغل بالى على الإطلاق، لأن مهمتى فى الملعب كانت تنصبّ على كيفية تحقيق الفوز على ريال مدريد".

وأوضح لاعب العين الإماراتى: "صديقى محمد صلاح لاعب كبير، هو قادر على استعادة حقه فى الملعب، لا يوجد لاعب كرة قدم يفكر بطريقة رد الحق للاعب آخر طالما هو يمكنه ذلك، أوكد أنه لم يكن في تفكيرى أى شىء من هذا الأمر، كل همى كان المساهمة فى تحقيق الفوز مع فريقى بالمباراة التاريخية".

 

وكانت جماهير العين الإماراتى أطلقت صافرات الاستهجان تجاه سيرجيو راموس خلال المباراة التى انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 4 – 1.

 

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية فى الكتف نتيجة تدخل عنيف من جانب سيرجيو راموس، خلال المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا التى أقيمت يوم 26 مايو الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية والتى انتهت بفوز الريال بنتيجة 3 – 1، وهى الإصابة التى لم يستطع على إثرها اللاعب المصرى إكمال اللقاء.