التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:34 م , بتوقيت القاهرة

محمد يوسف: لاعبو الأهلى سيؤدون مباراة قوية

محمد يوسف مدرب الأهلى المؤقت
محمد يوسف مدرب الأهلى المؤقت

أكد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت، أن لاعبى الأهلى يسعون لأداء مبارة قوية أمام «جيما أبا جيفار الإثيوبي» في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأحد على استاد أديس أبابا في جولة الإياب لدور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا ، علماً بأن لقاء الذهاب إنتهى بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

 

وأشار المدير الفني المؤقت للأهلى، إلى أنه تحدث مع اللاعبين عن ضرورة احترام المنافس، والسعي لإحراز الأهداف من خلال الفرص التي تتاح في أي وقت، إلى جانب التركيز الشديد لمنع اهتزاز شباك الأحمر، لضمان تحقيق نتيجة إيجابية تضمن للفريق قطع تذكرة العبور إلى دور المجموعات من البطولة.

 

وأشار إلى أن الفريق استعد للمباراة، بعد وصوله عقب مباراة النجوم، ووفقا للحالة البدنية للاعبين، في ظل رحلة الطيران التي استغرقت حوالي أربع ساعات، إلى جانب الغيابات في صفوف الفريق، لافتا إلى أن الأهلي قادر على التعامل مع هذه الظروف، وأن اللاعبين لديهم خبرات كبيرة للتعامل مع مثل هذه المواقف.

 

وشدد يوسف على أن مباراة اليوم ستقام في أجواء مختلفة عن لقاء الذهاب، نتيجة لتسلح المنافس بعاملي الأرض والجمهور، فضلا عن أن نتيجة مباراة الذهاب قد تمثل دافعا كبيرا بالنسبة له ، فيما أشار إلى ثقته في إصرار اللاعبين على تحقيق الفوز للصعود للدور التالي ومواصلة المشوار نحو اللقب الإفريقي.