التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:07 م , بتوقيت القاهرة

قرعة دوري ابطال اوروبا 2019.. مواجهات نارية للإنجليز

مواجهات نارية أسفرت عنها قرعة دوري ابطال اوروبا 2019
مواجهات نارية أسفرت عنها قرعة دوري ابطال اوروبا 2019

أسفرت قرعة دوري ابطال اوروبا 2019 لكرة القدم لدور الـ 16، والتي أجريت اليوم الاثنين في مدينة نيون السويسرية، عن عدة مواجهات ساخنة سيستمتع بها عشاق كرة القدم بمختلف أنحاء العالم.

قرعة دوري ابطال اوروبا 2019 وضعت الفرق الإنجليزية في مواجهات صعبة ويمكن وصفها بأنها مواجهات "نارية"، نستعرضها على النحو التالي:

 

ليفربول الإنجليزي

سيخوض فريق ليفربول الإنجليزي مباراة صعبة للغاية أمام فريق بايرن ميونخ الألماني، وسوف تتوجه أنظار المصريين جميعا تجاه تلك المباراة لمساندة نجمنا المصري محمد صلاح نجم هجوم ليفربول الإنجليزي.

ليفربول الإنجليزي يواجه بايرن ميونخ
ليفربول الإنجليزي يواجه بايرن ميونخ

 

صعوبة المباراة تكمن في قوة البايرن الذي نجح في تصدر مجموعته بعد تقديم عروض قوية، ويضم البايرن مجموعة من كبار اللاعبين القادرين على الصمود أمام ليفربول.

فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة العالمي محمد صلاح يدرك جيدا أن البايرن لن يكون صيدا سهلا، ولكن ليفربول يبحث عن البطولة وبالتالي عليه الفوز بأي وسيلة.

 

مانشستر يونايتد الإنجليزي

يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وستكون مواجهة صعبة بكل المقاييس، فالفريق الفرنسي يمر حاليا بأفضل حالاته بسبب الانسجام الملحوظ بين لاعبي خط الهجوم مبابي وكافاني ونيمار، الذين نجحوا في وضع الفريق على رأس مجموعته التي ضمت ليفربول الإنجليزي.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

 

في نفس الوقت يمر فريق مانشستر يونايتد بحالة من انعدام الوزن، ويسعى مديره الفني جوزيه مورينيو لإعادة الفريق لحالته الطبيعية تدريجيا.

 

توتنهام الإنجليزي

مباراة أخرى صعبة ستجمع توتنهام الإنجليزي بنظيره بروسيا دورتموند الألماني الذي يمر بأفضل حالاته الآن.

فريق توتنهام يسعى للصعود إلى دور الثمانية
فريق توتنهام يسعى للصعود إلى دور الثمانية

 

ويسعى فريق توتنهام لتجاوز دورتموند أملا في المنافسة على اللقب، ويضع آمالا كبيرة على مهاجمه المميز هاري كين.

 

مانشستر سيتي الإنجليزي

قد تكون مهمة مانشستر سيتي هي الأسهل مقارنة بباقي الفرق الإنجليزية الموجودة في دور الـ 16 لدوري ابطال اوروبا 2019، حيث يواجه فريق شالكة الألماني.

مانشستر سيتي يسعى لمواصلة صحوته
مانشستر سيتي يسعى لمواصلة صحوته

 

مانشستر سيتي يمر الآن بأفضل فتراته حيث ظل متصدرا للدوري الإنجليزي قبل أن يلاحقه فريق ليفربول الذي اختتم الجولة الماضية للدوري متصدرا بفارق نقطة واحدة ليحل مانشستر سيتي في المركز الثاني.

ويضم مانشستر سيتي كوكبة من اللاعبين المميزين، وتشير التكهنات لنجاح الفريق في تجاوز عقبة "شالكة" الألماني والصعود لدور الثمانية بسهولة.

 

ووفقا ل قرعة دوري ابطال اوروبا 2019 سيلتقي فريقا مانشستر سيتي الإنجليزي مع شالكة الألماني، فيما يلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني مع يوفنتوس الإيطالي، بينما سيقابل مانشستر يونايتد الإنجليزي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيلعب توتنهام الإنجليزي ضد بوروسيا دورتموند الألماني.

كما سيلاقي ليون الفرنسي برشلونة الإسباني، فيما سيواجه روما الإيطالي بورتو البرتغالي، ويواجه أياكس الهولندي فريق ريال مدريد الإسباني.

قرعة دوري ابطال اوروبا 2019
قرعة دوري ابطال اوروبا 2019