التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:17 ص , بتوقيت القاهرة

حسين الشحات: مباراتنا مع ريفربليت ستكون صعبة للغاية

 حسين الشحات لاعب نادى العين الإماراتى
حسين الشحات لاعب نادى العين الإماراتى

 

قال حسين الشحات، لاعب المنتخب الوطنى والمحترف فى صفوف نادى العين الإماراتى، إن العين أصبح لا يشعر بالضغوط بعد النجاح فى تخطى ربع النهائى، وبالتالى يخوض المباراة المقبلة بأعصاب هادئة، وهذا لا يمنع أنه يحلم بالصعود إلى المباراة الختامية، متسلحاً بدعم جماهيره الغفيرة، مضيفًا:" مباراة ريفربليت ستكون صعبة للغاية، قوة بطل كأس ليبرتادوريس تجعل المواجهة صعبة على الفريقين فى ظل رغبة العين بالتأهل للمباراة النهائية".

وتقام مباراة العين الإماراتى ريفربليت الأرجنتينى فى السادسة والنصف مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى الإمارات.

وأوضح حسين الشحات فى تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتي،:" مشاركتى مع العين فى بطولة كأس العالم للأندية أفضل تعويض عن عدم المشاركة مع منتخب مصر فى مونديال روسيا، لم أكن حزيناً لغيابى عن المشاركة فى بطولة كأس العالم، أدرك جيداً أن المشوار لا يزال طويلاً، وباب العودة إلى المنتخب مفتوح، وهو ما يدفعني إلى مضاعفة الجهد، من أجل إقناع الجهاز الفني بضمي من جديد، ولاشك أن مشاركتي مع العين في أهم بطولة عالمية للأندية تشعرني بالرضا والسعادة الغامرة".

وعن تألق محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزى قال، :" محمد صلاح نموذج مشرف لأى لاعب عربى، وعلى الصعيد الشخصى أفتخر به، وأتمنى الوصول لمستواه".

 

وسجل حسين الشحات هدفاً رائعاً في فوز العين على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.