التوقيت الخميس، 24 سبتمبر 2020
التوقيت 07:27 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. حزن وبكاء في خسارة منتخب الشاطئية وعدم التأهل للمونديال

الكرة الشاطئية
الكرة الشاطئية

سيطرت حالة من الحزن والبكاء علي لاعبي منتخب مصر للكرة الشاطئية عقب الخسارة أمام نيجيريا 6/ 5  وفشل التأهل لكأس العالم اوروجواي 2019 ، بينما دخل لاعبو نيجيريا في فرحة هيستيرية عقب التاهل للمونديال.

حرم منتخب نيجيريا، منتخب مصر من التأهل إلى كأس العالم للكرة الشاطئية، بعد أن خطف فوزا قاتلا، بسبب سوء الحظ، وفاز بسبعة أهداف مقابل ستة، في المباراة التي أقيمت اليوم، الأربعاء، في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية بشرم الشيخ.

تقدم منتخب نيجيريا في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب عزيز أبو، وأضاف أدمز تايو الهدف الثاني في الدقيقة السابعة، ونجح مصطفى صاصا في تقليص الفارق وأحرز الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة التاسعة.

وفي الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني، أدرك هيثم كوستا التعادل للفراعنة، وعاد المنتخب النيجيري للتقدم من جديد في الدقيقة السابعة عن طريق إيميكا أوجبونا، وأضاف عزيز أبو الهدف الرابع في الدقيقة الثامنة، وشهدت الدقيقة التاسعة إهدار المنتخب المصري لركلة جزاء، قبل ان يحرز مصطفى سمير الهدف الثالث ويقلص الفارق من جديد، لينتهي الشوط الثاني بتقدم النيجيريين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وفي بداية الشوط الثالث، سجل عزيز أبو الهدف الخامس لنيجيريا، وعاد مصطفى سمير ليزيد هدفا لمصر في الدقيقة الثالثة، وفي الدقيقة الخامسة نجح محمد عبد النبي في إدراك التعادل للفراعنة، من ركلة جزاء، وتقدم منتخب نيجيريا من جديد في الدقيقة السابعة عن طريق عزيز ابو.

ونجح محمد عبد النبي في إدراك التعادل لمصر بهذف رائع في الدقيقة العاشرة، وقبل نهاية المباراة بعشرين ثانية خطف منتخب نيجيريا هدف الفوز، لتنتهي المباراة بفوز النسور بسبعة أهداف مقابل ستة.

ويلتقي منتخب مصر مع الخاسر من مباراة المغرب والسنغال، لتحديد المركزين الثالث والرابع، يوم الجمعة المقبل، بينما يلعب منتخب السنغال مع الفائز في نهائي البطولة في نفس اليوم، حيث يصعد كلاهما لنهائيات كأس العالم في باراجواي ٢٠١٩.

وتقام بطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية في مدينة شرم الشيخ، بتنظيم مشترك بين الاتحاد المصري لكرة القدم، وشركة بريزنتيشن سبورتس الحاصلة على حقوقها من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".