التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 07:15 م , بتوقيت القاهرة

"الرياضة" تمنح شركة وادى دجلة الترخيص الرسمى لأنديتها

نادى وادى دجلة
نادى وادى دجلة

 

حصلت شركة وأندية وادى دجلة على ترخيص رسمى من وزارة الشباب والرياضة لكافة أنديتها، لتستعد الشركة وأندية وادى دجلة لانطلاقة جديدة على طريق التطوير، لتجعلها واحدة من أوائل الشركات الكبرى المساهمة فى الإستثمار الرياضى .

وأكدت وزارة الشباب والرياضة على حرصها الدائم على تشجيع شركات الخدمات الرياضية، والقطاع الخاص بتقديم خدماتهم وغدارة عملهم وذلك وفقا لأحكام قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017.

كما سيتم إنهاء تراخيص نادى وادى دجلة الإسكندرية محرم بك فور انتهاء الإنشاءات.

ومنحت وزارة الشباب والرياضة الترخيص للشركة والأندية الخاصة التابعة لها، وجاري إنهاء تراخيص نادي وادى دجلة الإسكندرية محرم بك فور انتهاء الإنشاءات.

ومن جانبه، أكد المهندس ماجد سامى رئيس مجلس إدارة شركة أندية وادى دجلة، على أن الحصول على الترخيص خطوة هامة تعد تتويجا لنجاحات الشركة ونقطة انطلاق جديدة لها، لتقديم المزيد من الأبطال للرياضة المصرية، والخدمات المتميزة لأعضائها الحاليين والجدد

 

 

وعبر رئيس مجلس إدارة شركة أندية وادى دجلة عن سعادته بالحصول على الترخيص، معلنا عن  تفاؤله لخطوات أكثر تطورا ونموا، مشيرا الي ان الشركة ومجلس إدارتها يؤمنون بشكل كبير بأهمية رضاء الأعضاء.

 

وجدد ماجد سامى وعده  لكافة الأعضاء بأن تستمر الشركة فى طريقها  نحو المزيد من التميز ومنح الأعضاء مزيد من الخدمات والإنشاءات ورعاية الموهوبين من أبناء الأعضاء الذين يعتبرهم الكنز الحقيقى لأندية وادى دجلة.

 

وتأتى خطوة الحصول على الترخيص الرسمى للشركة وأنديتها استكمالا لتلك المسيرة من النمو وعمليات التوسع والتطوير المستمرة، حيث ستمنح تلك الخطوة للشركة وأنديتها الخاصة مزيد من الثقة والاستقرار، كما ستمكنها من تقديم المزيد من الخدمات لأعضائها من خلال العمل على الإنشاءات المتطورة وطرق التدريب والتأهيل الحديثة، وتطوير الإنشاءات المستمرة، خاصة وأن الشركة من أوائل الشركات العاملة فى مجال الاستثمار الرياضي فى مصر وهى أيضًا من أوائل الشركات التى استوفت كافة مقومات ومتطلبات الحصول على الترخيص الرسمي من الوزارة التي تقدم دعمًا ملحوظًا لشركات القطاع الخاص في قطاع الرياضة من أجل المساهمة في تقدم الرياضة في مصر وفقًا لقانون الرياضة الجديد.