التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 04:37 م , بتوقيت القاهرة

جماهير ليفربول تنتقد "كلوب" وتطالب بإعادة محمد صلاح للجناح

محمد صلاح ويورجن كلوب
محمد صلاح ويورجن كلوب

انتقد عدد من جماهير نادي ليفربول الإنجليزي طريقة لعب يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، والتى يدفع فيها باللاعب المصرى محمد صلاح فى مركز "رأس الحربة".

 

وأشار موقع "جول" العالمى أن جماهير ليفربول اتخذت من موقع "تويتر" منبراً للتعبير عن رفضها تغيير طريقة اللعب التى يلعب بها يورجن كلوب المدير الفنى للفريق،  والتى أثرت بالسلب على أداء محمد صلاح، وطالبت بالعودة إلى طريقة اللعب القديمة بحيث يشارك البرازيلى فيرمينو فى مركز "رأس الحربة"، على أن يعود النجم المصرى إلى مركزه الأصلى كـ"جناح".

 

وغرد أحد مشجعى ليفربول، "التشكيلة المناسبة في المكان الخطأ.. محمد صلاح في حاجة للبقاء على الجناح وفيرمينو في الهجوم، محمد صلاح وفيرمينو لا يقدمان أي إضافة بسبب تلك الطريقة"، وقال مشجع آخر لنادى ليفربول "لا أحب مكان فيرمينو الجديد، كذلك محمد صلاح الذى لا يقدم أفضل ما لديه".

 

وكتبت إحدى مشجعات الريدز عبر موقع "تويتر"، "ليفربول في حاجة لإعادة فيرمينو إلى الأمام وبوجود شاكيرى فى الخلف ومحمد صلاح على اليمين وساديو مانى على اليسار لأن تلك الطريقة لا تسير بشكل جيد".

 

ولم يظهر محمد صلاح بالأداء المنتظر منه خلال مباراة ليفربول وإيفرتون التى أقيمت مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بفوز ليفربول بهدف دون مقابل فى الوقت بدل الضائع، ليصل الفريق للنقطة 36 فى المركز الثانى خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 38 نقطة.