التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:06 م , بتوقيت القاهرة

جماهير الأهلى بقنا: "الخطيب يتحمل مسئولية الهزائم"

جماهير النادى الأهلى  بمحافظة قنا
جماهير النادى الأهلى بمحافظة قنا

أعربت عدد من جماهير النادى الأهلى  بمحافظة قنا، عن غضبها من من سوء نتائج الفريق فى كافة البطولات، خاصة بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب بهدف نظيف فى الدورى المصرى ، والخروج من البطولة العربية وخسارة النهائى الأفريقى على يد فريق الترجى.

وحملت الجماهير إدارة ومجلس الخطيب المسئولية فى عدم دعم الفريق الأول بالصفقات الجيدة والاعتماد على لاعبين لا يقدرون قيمة التيشيرت الأحمر، والاستهانة بالفرق، وأن الأهلى سيعانى كثيرا فى حالة عدم دعم الفريق بلاعبين سوبر يقدرون حجم نادى الأهلى.

وقال هشام الهمامى أن الأهلى سيفقد الكثير من النقاط فى مسابقة الدورى العام، ويجب التعاقد مع مدير فنى أجنبى لانتشال الأهلى من كبوته.

وقال محمد بدى أحد المشجعين أن مشكلة الأهلى حاليآ فى عدم دعم خط الدفاع، خاصة أن الأهلى تلقت شباكة العديد من الأهداف فى نهائى الترجى، كما أن الجهاز الطبى يتحمل المسئولية الكاملة فى إصابة اللاعبين، واستمرار فترة الإصابة لشهور كبيرة مثل رامى ربيعة وأجاى وغيرهم.

وقال محمد فتحى من مركز دشنا أن الأهلى سيكون مطمع لكل الفرق هذا العام، والأهلى أصبح فريق بلا أنياب وسيعانى كثيرا فى حالة عدم التعاقد مع لاعبين وصفقات كبيرة.