التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 05:31 م , بتوقيت القاهرة

إقالة! .. كارتيرون يعلق على خسارة الأهلى بطولتين فى أسبوعين

كارتيرون
كارتيرون
قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الوصل الاماراتي رغم الخروج من البطولة العربية، موضحاً أن لاعبيه أجتهدوا لكن هذا لم يكن كافياً للتأهل لدور الثمانية في البطولة.
 
وودّع الاهلي البطولة العربية بعد التعادل 1/1 مع الوصل الاماراتي خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم بإستاد "زعبيل" بالأمارات فى إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب ، وودّع الاهلي البطولة بعدما سبق وانتهت مباراة الذهاب ببرج العرب 2/2 ليصعد بطل المباراة مُستفيداً من نتيجة المباراتين.
 
وأكد كارتيرون أن الحكم  لم يوفّر الحماية للاعبي الاهلي وكانت قراراته عكسية ضد الاهلي على مدار المباراة تقريباً، موضحاً في تصريحات صحفية عقب المباراة أن الحكم لم يحتسب ايضاً ضربة جزاء لصالح الأهلي كما حدث في لقاء الذهاب ببرج العرب.
 
وأكد المدير الفني للأهلي أن لاعبو الوصل كانوا يسقطون كثيراً في الملعب لإضاعة الوقت أمام الحكم وهو أمر غريب وكان له دور في خروج الاهلي من البطولة.
 
وشدد المدرب الفرنسي على أن فريقه تقدم بهدف لكن الفريق الاماراتي تعادل من ضربة حرة مباشرة "وهمية" ، مؤكداً أنه مُحبط كما هو حال لاعبيه لأنهم كانوا يأملون في التأهل لدور الثمانية في البطولة العربية.
 
ورداً على  الأنباء التى ترددت حول إقالته من منصبه عقب الخروج من البطولة العربية خاصة وأن الاهلي خسر بطولتين في أقل من اسبوعين بعد خسارة بطولة أفريقيا منذ أيام أمام الترجي التونسي. ، قال كارتيرون: أسالوا من قال هذه الأنباء ورددها لأنني لا أعلم شيئاً عنها؟.