التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 08:50 ص , بتوقيت القاهرة

وزير الرياضة يوقع بروتوكولا مع "استادات" لتطوير 15 ملعبًا

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقع الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بروتوكولا مع محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن واستادات، لتطوير 15 استادا فى جميع محافظات مصر، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً فى أحد فنادق القاهرة.

 

ومن المنتظر، أن تتولى الشركة تطوير وكفاءة 15 استادا، منها استاد شبين الكوم وسوهاج وأسوان وبورسعيد والإسماعيلية، وتطوير أرضية الملعب ونظام دخول وخارج الملعب بحق انتفاع لمدة 15 سنة.

 

ومن جانبه، دعا محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس، الحضور فى المؤتمر الصحفى لتوقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة، للوقوف دقيقة حدادًا على روح الشيخ زايد آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات، فى الذكرى المئوية لمولده، ووقف الحضور وقرأوا الفاتحة لروح فقيد الأمة العربية، وقال كامل إنه لم يعقب على بيان الاتحاد الإماراتى بعد قرار الاتحاد المصرى لكرة القدم، بإلغاء مباراة مصر والإمارات الودية التى كان مقررا لها فى العشرين من نوفمبر الجارى، مضيفا: "لم نعقب على الأمر ونكن كل التقدير والاحترام لأشقائنا فى الإمارات، هم غضبوا من الاعتذار عن المباراة، ولكن تربطنا بهم علاقة قوية ووطيدة للغاية".

 

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس: "70٪؜ من تعاقداتنا مع الاتحاد المصرى لكرة القدم تتضمن بند العودة للجهاز الفنى فى المقام الأول".

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية