التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:54 م , بتوقيت القاهرة

هكذا استقبل محمد صلاح صديقه القديم فى معسكر المنتخب

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص الدولى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، على لقاء صديقه محمد الجيلاني لاعب الإسماعيلي السابق ووكيل اللاعبين الحالي، فى معسكر المنتخب الوطني المقام حاليًا في برج العرب، استعدادًا لمواجهة تونس بعد غد الجمعة، فى الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

 

ويرتبط صلاح بصداقة قوية مع محمد الجيلانى، منذ فترة بعيدة، حسبما أكد الجيلانى فى تصريحات صحفية، قائلا: "لم نلتق أنا وصلاح نظرًا منذ فترة بعيدة لظروفه وانشغاله الدائم مع فريقه وكذلك المنتخب، وكنا نحاول الاتفاق على ميعاد حتى نلتقي، ثم تلقيت رسالة من الفرعون المصري أمس الثلاثاء يطلب منى التواجد في برج العرب حتى يجلس معي".

 
صلاح والجيلانى (2)
صلاح والجيلانى (1)

وأضاف، "وحضر محمد صلاح وبجواره أحد الأشخاص، وعندما قمت لمصافحته وعناقه وجدت ذلك الشخص يمنعني، حتى أذن له صلاح بتركى، وبعدها اعتذر لي هذا الشخص قائلاً: "معلش أنا موجود هنا علشان الحاجات دى".

وتابع: "ثم جلست أنا وصلاح نتحدث ونستعيد بعض الذكريات، ولفت انتباهي حالة الهدوء التي توجد في فندق إقامة المنتخب على عكس المعسكرات الماضية التى قمت بزيارته خلالها، فقلت لصلاح: "إيه حالة الهدوء دى ماشاء الله".. فرد بابتسامة خفيفة: "إيه رأيك الوضع اتغير خالص دلوقتى، وبقى كله تمام زى ما أنت شايف كده".

Image may contain: one or more people and people standing

واختتم تصريحاته: "تطرق الحديث بيننا عن الصورة المثيرة للجدل التي نشرها محمد عبر صفحته قبل الوصل إلى مصر، وقال لي صلاح: "لم أتوقع حدوث تلك الضجة، خاصة وأن ماركة التي شيرت الذي كنت أرتديه ليس لها علاقة من قريب أو من بعيد بالمجلة الإباحية، وأن الشعار المتواجد عليه يحذر منها ولا يدعمها".