التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 02:10 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يكشف سر تألقه وإحرازه هدف أمام فولهام (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، السر وراء تألقه وإحرازه هدف التقدم أمام فولهام فى المباراة التى جمعت بين الفريقين اليوم، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ونشر صلاح صورة للحذاء الذى يفضل ارتدائه الذى زين بعلم بلاده بالإضافة إلى اسمه.

وشهدت المباراة التى انتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين، تسجيل صلاح للهدف الأول فى الدقيقة 41 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف شيردان شاكيرى الهدف الثانى فى الدقيقة 53 من عمر المباراة.

 

وقدم محمد صلاح عرضاً رائعاً مع ليفربول فى مباراة وفولهام وكان قريباً من تعزيز سجله التهديفى فى أكثر من مناسبة لولا سوء الحظ.

ورفع النجم المصرى محمد صلاح، رصيده من الأهداف فى ملعب "آنفيلد" إلى 34 هدفاً منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

 

بينما رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 30 فى صدارة الدورى الانجليزى مؤقتاً فى انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة الديربى التى تجمع بين ناديا مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد فى السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "الاتحاد"، بينما توقف رصيد فولهام عند خمس نقاط فى المركز الاخير.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية