التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:51 م , بتوقيت القاهرة

مروان محسن أول ضحايا ضياع البطولة الأفريقية

مروان محسن
مروان محسن

مروان محسن 

يعد مروان محسن مهاجم النادى الاهلى ومنتخب مصر، أبرز المرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء فى الميركاتو الشتوى المقبل فى ظل تراجع مستواه منذ قدومه للنادى الأحمر قبل خمسة سنوات .

ولم يظهر مروان محسن طوال مباراة النهائى الأفريقى الذى خسره الأهلى للعام الثانى على التوالى أمام الترجى التونسى عندما اختاره الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للفريق الأحمر بديلا للمغربى وليد ازارو الذى غاب عن اللقاء بقرار من الاتحاد الافريقى الكاف بعد إيقافه مباراتين على خلفية تمزيق قميصه فى مباراة الذهاب مع بطل تونس التى أقيمت على ستاد برج العرب بالاسكندرية فى 2 نوفمبر الجارى .

وتعد فرص استمرار مروان محسن مع الأهلى معدومة فى ظل رغبة مجلس الادارة فى الاستغناء عن كل العناصر الغير المؤثرة، ولك من اجل التعاقد مع صفقات سوبر تقود الفريق الفترة المقبلة.

ولم يسجل مروان محسن مع الأهلي منذ 3 سنوات سوى  5 أهداف فقط فى مشاركاته الـ18 المحلية بالدورى العام، إذا أخذنا فى الاعتبار أن اللاعب غاب لأكثر من موسم عن المشاركة بسبب إصابته بقطع فى الرباط الصليبى، وهى الإصابة التى تعرض له مع منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية خلال عام 2017، كما لم يسجل اللاعب فى 5 مباريات كأس مصر لم يسجل أو يصنع أى أهداف مع النادى الأهلى.

 

كما شارك مروان محسن فى 5 مبارايات بطولتى دورى أبطال أفريقيا 2017/ 2018 ولم يسجل مهاجم الأهلي سوى هدف وحيد.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية