التوقيت السبت، 19 سبتمبر 2020
التوقيت 04:56 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح إنقاذ للملكى أم تأمين لبرشلونة ؟.. الأسبان يردون

محمد صلاح
محمد صلاح

 

صعود لافت وكبوة قصيرة شهدتها مسيرة النجم محمد صلاح، جناح ليفربول الانجليزى والمنتخب الوطنى، إلا أن الفرعون المصرى سرعان ما استعاد مستواه اللافت الذى اختتم به الموسم الماضى، وهو ما فتح الباب مجدداً عن إمكانية انتقاله للدورى الأسبانى، عبر الباب الكبير من خلال برشلونة أو ريال مدريد، خاصة فى ظل الأداء الباهت الذى أصاب النادى الملكى منذ بداية الموسم الحالى، وفى ظل حاجة برشلونة المستمرة لتدعيم الصفوف.

 

محمد صلاح في عيون الأسبان

وخلال زيارة لمدينة برشلونة تضمنت حضور كلاسيكو الأرض بين الناديين الكبيرين، أستطلع " دوت مصر " آراء جماهير الفريقين عن رأيهم فى أداء محمد صلاح ، ومدى رغبتهم فى الانتقال إلى الدورى الأسبانى، وما إذا كان سيشكل انتقاله إضافة قوية للدورى الذى فقد الكثير من قيمته بعد صفقتى انتقال البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى صفوف باريس سان جيرمان، والنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى.

جمهور برشلونة يرحب بضم محمد صلاح

وأمام سيل التقارير الإعلامية التى تنشر من آن إلى آخر فى الصحافة الإنجليزية والأسبانية على حد سواء، عن انتقال صلاح المرتقب،  أبدى العديد من جماهير نادى "برشلونة" ترحيبهم بالبالغ بانضمام "مو صلاح"، ورؤيته وهو يلعب فى "كامب نو"، حيث قال أحد الجماهير لـ"اليوم السابع": "صلاح لاعب من طراز فريد، ووجوده فى برشلونة أو أى فريق أسبانى إضافة قوية لا يمكن إنكارها".

 

وأضاف : "هو سريع بشكل لافت، بإمكانه إحداث الفارق فى أى لحظة، ومهاراته فى المراوغة واضحة بقوة"، متوقعاً العودة لمستواه المميز بشكل سريع، وهو ما ظهر فى آخر مبارتين لليفربول، مشيراً فى الوقت نفسه إلى أن برشلونة رغم امتلاكه نجوم فى كل مركز، إلا أن "دكة البدلاء فى حاجة للنجوم يؤمنون الفريق وقت الحاجة".

محمد صلاح بديل في برشلونة

ورغم التأكيد على المستوى المميز للفرعون المصرى، إلا أن بعض جماهير برشلونة قالوا أن فريقهم ، بما يضمه من نجوم فى كل مركز ، ليس فى حاجة حالياً لخدمات صلاح ، لكن تلك الحاجة يمكن أن تتغير خلال الموسم المقبل أو فى المستقبل القريب، مستشهدين بإحراز الفوز على ريال مدريد بخماسية قاسية فى غياب النجم الأول للبارسا ليونيل ميسى.

 

جمهور ريال مدريد يتمني محمد صلاح

فى المقابل، أبدى جمهور النادى الملكى ترحاباً أكثر بانضمام صلاح لصفوف الفريق، مؤكدين أن الأداء المخيب للآمال الذى بدأ به فريقهم الموسم الحالى لا يطمئن، ويؤكد حاجتهم لصفقات من العيار الثقيل، تعوض غياب كريستيانو رونالدو، والغيابات المحتملة فى المستقبل القريب فى ظل ارتفاع أعمار بعض النجوم فى العديد من مراكز اللعب.

وقال أحد المشجعين : "الفريق يعانى بشكل واضح منذ رحيل رونالدو وزيدان، أعتقد أن انتقال صلاح سيكون أمر جيد، ونحن بحاجة لمثل هذه الصفقة وغيرها من الصفقات للتعافى سريعاً من الأداء الباهت الذى أصابنا".

 

ريال مدريد يسعي لضم محمد صلاح

آراء الجماهير عكستها تقارير إعلامية قالت بدورها إن النادى الملكى يجهز بالفعل عرضاً لليفربول لضم صلاح، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لإنقاذ الفريق من أزمة تدهور النتائج. وتشمل خطة الانقاذ أيضا الثنائى إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى، وماورو إيكاردى قائد إنتر ميلان، ضمن اللاعبين المراد التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق الملكى خلال انتقالات يناير.

 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية