التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 01:52 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول وريال مدريد ينعيان مالك ليستر سيتي

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي بياناً رسمياً نعى فيه فيتشاي سريفادانا برابا مالك نادي ليستر سيتى.
 

وتحطمت الطائرة الهليكوبتر الخاصة برجل الأعمال التايلاندى فيتشاى سريفادانابرابا، مالك نادى ليستر سيتى الإنجليزى، مساء السبت، بالقرب من ملعب "كينج باور" الذى احتضن مواجهة وست هام يونايتد، والتى انتهت بالتعادل 1/1، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

وجاء بيان نادي ليفربول كالتالي: "بحزن شديد نقدم اليوم تعازينا القلبية إلى ليستر سيتي بعد أن تأكدت وفاة مالكهم فيتشاي سريفادانابرابا بصورة مأساوية، نقدم تعازينا إلى العائلات وأصدقاء جميع من فقدوا فى هذا الحادث المروع، إن الإعجاب الذى نشعر به تجاه فيتشاي وعائلته وزملائه كبير جدًا، مهنيًا وشخصيًا".

وأضاف البيان الصادر من نادي ليفربول لقد كان المحافظ الأكبر على النادى الذى اشتراه ثم خدمه بشرف، الفوز بلقب الدورى، أحد أفضل القصص في تاريخ كرة القدم، هو بالفعل إنجاز كبير، ولكن غير ذلك هو قاد ناديه بأسلوب جميعنا نتطلع إليه. نجاح فى الملعب مع إدارة رائعة خارج الملعب".

وتابع البيان، "رحيل فيتشاي هو خسارة كبيرة ليس فقط لناديه، بل أيضاً للدوري الإنجليزي الممتاز وكرة القدم الإنجليزية كلها، كل الأشخاص بنادي ليفربول لكرة القدم يقدمون كامل التعازى لأصدقاءنا في ليستر وتايلاند".

كما أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بياناً رسمياً لنعي مالك نادي ليستر سيتي الراحل حيث جاء البيان كالتالي: "يأسف نادي ريال مدريد لوفاة رئيس نادي ليستر سيتي، فيتشاي والأشخاص الآخرين الذين رافقوه في المروحية، يريد النادي إظهار تعازيه لأسرهم وأصدقائهم وجميع عشاق ليستر سيتي".

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية