التوقيت الجمعة، 14 أغسطس 2020
التوقيت 02:37 ص , بتوقيت القاهرة

الوصل الإماراتى يتقدم أمام الأهلى بالهدف الثانى

أضاف فريق الوصل الإماراتى، الهدف الثانى أمام النادى الأهلى، فى اللقاء المُقام حالياً على ملعب برج العرب في ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل ضم ، كلاً من : ، محمد الشناوي، ساليف كوليبالي ، ايمن أشرف ، احمد علاء ، عمرو السولية ، مروان محسن ، محمد شريف ، أحمد فتحي ، حسام عاشور ، ميدو جابر ، وصلاح محسن.

ويجلس على دكة البدلاء هشام محمد ، أحمد حمودى، وليد أزارو، وليد سليمان، أحمد الشيخ ومحمد هاني

جاءت بداية المباراة حماسية من جانب الاهلي الذى ضغط مُبكراً عن طريق ثنائي خط الهجوم مروان محسن وصلاح محسن ، فيما لعب الفريق الاماراتي على الهجمة المرتدة التى شكّلت خطورة واضحة على مرمى الشناوي.

رغم سيطرة الاهلي على اللقاء إلا أن الضيوف كانوا الأكثر خطورة على مجريات اللقاء وشهدت الدقيقة العاشرة هجمة مرتدة رائعة للفريق الاماراتي لكن الشناوي تصدى للكرة بقدمه وأنقذ الموقف.

أنحصر اللعب وسط الملعب بعض الشئ وغابت الخطورة على مرمى الفريقين ونال حسام عاشور بطاقة صفراء للخشونة.

 مرة أخرى عاد الوصل للخطورة بفضل نجمه البرازيلي ليما الذى سدد ضربة حرة مُباشرة لكن محمد الشناوي تألق وأنقذ الموقف ببراعة شديدة.

وخرج محمد الشناوي في الدقيقة 42 للإصابة وشارك شريف إكرامي بدلاً منه ،وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الاول سيطرة من الاهلي ونجح أحمد فتحي في تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 45 من ضربة حرة مباشرة بعدها حاول الفريقين التسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الاول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

 
 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية