التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:10 ص , بتوقيت القاهرة

ريال مدريد يستعد لخطف محمد صلاح قبل برشلونة

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد نادي ريال مدريد الاسباني لتقديم عرض ضخم لإدارة ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف النادي اللندني.

وكشفت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن نادى ريال مدريد الإسبانى يستعد لتقديم عرض إلى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للحصول على خدمات النجم المصرى محمد صلاح ، حيث يرى مسئولو الملكي أن التعاقد مع محمد صلاح يعتبر صفقة قوية لأنه لاعب من العيار الثقيل.

ويبحث ريال مدريد عن التعاقد مع صلاح لإنقاذ الفريق من أزمة تدهور النتائج، ووضع الثنائى أيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى، وماورو إيكاردى قائد إنتر ميلان، فى مقدمة اللاعبين المراد التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق الملكى خلال انتقالات يناير.

 

وأضافت الصحيفة أن أنظار ريال مدريد ستتجه إلى محمد صلاح، ويستعد النادى الملكي لتقديم عرض رسمى إلى ليفربول من أجل إتمام الصفقة، نظراً لصعوبة التعاقد مع هازارد وايكاردى فى الوقت الحالى.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح سجل هدفاً وصنع "هدفين" فى فوز ليفربول على كارديف سيتى بنتيجة 4 – 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".