التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:30 ص , بتوقيت القاهرة

الخطيب: الأهلى يمتلك شخصية البطل.. ونجحنا فى تحدى الإصابات

قال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى، إن لاعبي الفريق لديهم إصرار كبير على تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، للمرة التاسعة فى تاريخ القلعة الحمراء،  مشيرا إلى أن نجوم الأحمر قدموا  أفضل ما لديهم خلال البطولة ويتبقى التوفيق لاكمال المشوار إلى النهاية.
 
أضاف الخطيب فى تصريحات تلفزيونية لـ قناة الأهلى :" كل شئ تغير فى الأهلى سواء المديرين الفنيين أو اللاعبين ولكن شئ وحيد ثابت لم يتغير هو شخصية البطل للأهلى التى ظلت ثابتة وحاضرة فى كل زمان ومكان".
 
وأشاد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى بجمهور المارد الأحمر مؤكدا أنهم كانوا الداعم الرئيسى للفريق خلال الفترة الماضية وهم من من يصنعون نجومية اللاعبين " مضيفا أنه يطالبهم بمسانة الفريق فى المباراة النهائية أمام الترجى التونسي.
 
وأشاد الخطيب يالفنيات العالية التى يتمتع بها الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون خصوصا تغلبه على شبح الإصابات المتكررة التى لاحقت الفريق فى الفترة الأخيرة وكانت أخرها إصابة التونسي على معلول.
 
وتحدث بيبو عن أزمة مباراة السوبر الأخيرة قائلا :" لم نرفض مواجهة الهلال السعودى ولكننا طلبنا التنسيق فى المواعيد نظرا لضغط المباريات التى يعانى منها الأهلى وهناك من استغل الوضع لصنع فجوة بيننا وبين أشقاءنا فى السعودية".

 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية