التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:43 م , بتوقيت القاهرة

قبل مواجهة الوصل الإماراتى .. عندما شارك وائل جمعة كمهاجم

مباراة الاهلي ووفاق سطيف
مباراة الاهلي ووفاق سطيف
يدخل فريق الأهلى مباراة الوصل الإماراتي المقرر لها الأحد المقبل، وسط معاناة كبيرة لغياب عدد من لاعبيه سواء للإصابة أو الإيقاف.
 

موعد مباراة الأهلي والوصل الإماراتي

تقام مباراة الأهلي والوصل الإماراتي، يوم الأحد المقبل ضمن مواجهات دور الـ 16 للبطولة العربية.

 

ذكريات البطولة العربية

وترتبط البطولة العربية بذكريات غريبة مع النادى الأهلى بعد أن شهدت احداثاً غريبة للفريق الأحمر على مدار النسخ الماضية.

 

فقد عانى الأهلي من مواقف صعبة للغاية في بطولة 2004 على رأسها الفوز الصعب الذي تحقق على نصر حسين داي الجزائري بهدف أسامة حسني.

 

ويتذكر جمهور الأهلي اضطرار البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأحمر وقتها لإشراك مدافعه وائل جمعة في مركز رأس الحربة وهو ما جعل الأهلي يطالب الاتحاد العربي بقيد صفقات جديدة ولكن الأخير رفض لينسحب الفريق الأحمر.

 

جمهور الأهلى يخشى تكرار سيناريو وائل جمعة فى النسخة الحالية لاسيما فى ظل الاصابات التى يعانى منها الفريق بدءاً من غياب التونسى على معلول والنيجيرى أجايى بالاضافة لرغبة الفرنسى كارتيرون فى الدفع بعناصر الصف الثانى للحفاظ على جاهزية لاعبيه للظهور أمام الترجى التونسى فى اللقاء المرتقب.

 

الأهلي يتأهل لنهائي دوري ابطال افريقيا

 

تأهل النادى الأهلى إلى المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا للمرة الـ12 فى تاريخه، بعد التغلب على وفاق سطيف 3-2 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

وضرب الأهلى موعدا أمام الترجى التونسى، حيث سيلعب أمام أبناء باب سويقة مباراة الذهاب فى الثانى من نوفمبر المقبل بالقاهرة، على أن تكون مباراة الإياب فى التاسع من الشهر نفسه بتونس.