التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:17 م , بتوقيت القاهرة

رئيس بعثة الأهلى فى الجزائر: جاهزون للتأهل للنهائى

أكد العامرى فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، ورئيس بعثة الفريق الكروى بالجزائر، أن كافة الأمور مستقرة وهناك حالة تركيز كبيرة من اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة ايجابية أمام وفاق سطيف، وحصد بطاقة التأهل لنهائى دورى أبطال أفريقيا.
 
ويستعد الأهلى لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى، فى التاسعة مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب "8 مايو" فى لقاء العودة بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا. وكان المارد الأحمر فاز فى لقاء الذهاب بنتيجة 2 / 0.
 
 
أضاف فاروق خلال تصريحاته لقناة "ON Sport" أن هناك تغيرات مفاجأة فى حالة الطقس، والذي يشهد برودة قارصة، مع احتمالية سقوط أمطار نظرًا للسحب الكثيفة التي تغطى مدينة سطيف الجزائرية، لافتًا إلى أن الفريق مستعد لحدوث أى تغيرات.
 
تابع نائب رئيس الأهلى حديثه مؤكدًا إنه عقد جلسة مع حسام عاشور بصفته قائد الفريق، وشدد على ضرورة التركيز لحصد بطاقة التأهل واسعاد الجماهير الحمراء، باستعادة اللقب، قائلاً: "قلت لحسام عاشور نحن فى مهمة رسمية من أجل استعادة اللقب الأفريقى ويجب تنفيذها بنجاح".
 
ووجه رئيس بعثة الأهلى، الشكر للمسئولون بالجزائر، والسفارة المصرية بها، على حسن الاستقبال وتذليل كافة العقبات أمام البعثة، وتوفير مناخ هادئ للفريق.