التوقيت الإثنين، 10 أغسطس 2020
التوقيت 06:25 م , بتوقيت القاهرة

وقفة احتجاجية منتظرة فى سموحة

سموحة
سموحة

يبحث لاعبو فريق سموحة تنظيم وقفه إحتجاجية قبل مران الفريق غداً الثلاثاء اعتراضاً على الغرامات المتتالية التى تم فرضها عليهم من ناحية، واعتراضاً على استقالة على ماهر المدير الفني للفريق من ناحية أخري.

 

فى الوقت الذى أعلنت ادارة سموحة برئاسة فرج عامر رفضها لاستقالة علي ماهر والتي تقدم بها علي خلفيه نشوب خلاف بينه وبين الادارة، بعد مباراة حرس الحدود الماضية لرفضه تغريم اللاعبين بعد التعادل مع الفريق العسكري دون الرجوع اليه .

 

واكد مسئولو سموحة انهم متمسكون بإستمرار علي ماهر وان كل الازمات في طريقها للحل، كاشفين ان فرض غرامة علي اللاعبين جاء لتفريطهم في فوز كان في المتناول وكان سيمنح الفريق صدارة الدوري" ،فى الوقت الذى سيغادر عاطف حنفي مدير الكرة الاسكندرية فى طريقه للقاهرة اليوم، وبالتحديد سيتوجه  لمنزل على ماهر لإقناعه بالعدول عن الاستقالة.

 

وتمارس ادارة سموحة في الوقت الحالي ضغوطات على علي ماهر للتراجع عن قراره خاصة وان الفريق يحتل المركز الثالث في بطولة الدوري تحت قيادته وصعد لدور ال١٦ من بطولة كأس مصر، رغم ان علي ماهر اشتكي في اكثر من مناسبة لمجلس الادارة من حاجه الفريق لتدعيمات كبيرة وصفقات من العيار الثقيل، خاصة بعد تفريط الادارة في معظم نجوم الفريق قبل انطلاق الموسم الجاري وعلي رأسهم الحارس المهدي سليمان وعبدالله بكري ورجب بكار.