التوقيت الإثنين، 14 يونيو 2021
التوقيت 03:15 م , بتوقيت القاهرة

تفاصيل زيارة وفد الفيفا والكاف للأهلى

زار وفد من الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" والاتحاد الأفريقي "الكاف" مقر النادى الأهلى بالجزيرة اليوم الأربعاء، وذلك على هامش زيارة عمل للوفد فى القاهرة.

54792-لجنة-من-الاتحاد-الدولى
 
64172-وفد-الفيفا-فى-الجبلاية
 

 

201810170418191819
 

 

استقبل الوفد خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى ومحمد مرجان المدير التنفيذى، وضم الوفد بيدرو ايريوندو المسئول عن إدارة كرة القدم المحترفة بالفيفا، واندريس بورتابيا استشارى إدارة كرة القدم المحترفة بالفيفا، واحمد حراز والموزمبيقى محمد سيدات مسئولا تراخيص الأندية المحترفة بالكاف.

 

وحرص الوفد على مقابلة محمود الخطيب رئيس النادي، كما قام بجولة داخل النادى اصطحبهم فيها خالد مرتجى، شاهدوا خلالها منطقة دولاب البطولات، وملعب مختار التتش بالجزيرة وغرفة مجلس الإدارة، وأبدى الجميع إعجابهم الشديد بما يملكه النادى من بنية تحتية مميزة، وفى ختام الزيارة أهدى مرتجى علم النادى لأعضاء الوفد.

 

تأتى زيارة الوفد للنادى فى إطار تعزيز العلاقات بين الاتحادين الدولى والأفريقى مع أكبر أندية الكرة فى إفريقيا، خاصة أن الأهلى يحظى بمكانة كبيرة على الصعيد القارى والدولي، وهو ما أكده أعضاء الوفد، فضلا عن امتلاكه قاعدة جماهيرية كبيرة وبنية تحتية ومنشآت تضعه فى مكانة متميزة بين أندية العالم.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية