التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:34 م , بتوقيت القاهرة

مصر وسوازيلاند.. أجيري: سنعمل على تحقيق الفوز رغم الغيابات

اجيري
اجيري

كشف المكسيكى خافيير أجيري المدير الفنى للمنتخب الوطني، أن مباراة الغد بين منتخبى مصر وسوازيلاند مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات ولا يستطيع أن يجزم بأنها محسومة لصالح أحد طرفيها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده أجيرى قبل التدريب الأخير بملعب المباراة.

أضاف أجيرى، أنه بالطبع يهدف إلى الفوز بالمباراة، ولكنه يضع فى اعتباره أيضًا أن المنافس لديه الهدف نفسه خاصة أنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره، وأشار إلى أنه كانت لديه مشكلة فى الشوط الثانى فى مباراة الجمعة الماضى أدت إلى هبوط المستوى سيحاول تلافيها خلال مباراة الغد.

وعن غياب محمد صلاح قال أجيرى، إن صلاح لاعب عالمى ومهم جدا لأى فريق يلعب له، وبالتأكيد يحدث فارق مع منتخب مصر، وسنفتقده بطبيعة الحال، إلا أنه أكد فى الوقت نفسه أنه يثق فى قدرات جميع لاعبيه، وواثق أنهم سيقدمون آداء طيبا ويحققوا الهدف الذى جئنا من أجله.

وحول الفوزين الكبيرين اللذين حققهما المنتخب فى المباراتين اللتين قاد فيهما المنتخب، قال: "لكل مباراة معطياتها، وأتعامل معها وفق هذه المعطيات، لأحقق الفوز ، وبالتأكيد عندما التقى بتونس سيكون التعامل مختلفا من أجل تحقيق الفوز عليها لفارق المستوى الفنى بينها وبين كل من النيجر وسوازيلاند".

وعن اهتمامه بالناحية النفسية فى تعامله مع اللاعبين، أجاب أنه يهتم بهذا الجانب مع كل من يتعاملون معه من أجهزة معاونة ولاعبين بكل تأكيد لأنه يتعامل مع بشر يكمن بداخلهم طاقات هائلة يعمل على إخراج أقصى درجة منها ليحقق بهم ما جاء من أجله.