التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:26 م , بتوقيت القاهرة

تونس تستعد للنيجر بتغييرات فى التشكيل

منتخب تونس
منتخب تونس

استقر فوزى البنزرتى، المدير الفنى لمنتخب تونس لقيادة "نسور قرطاج"، على إجراء تعديلات فى تشكيل منتخب بلاده أمام النيجر فى المباراة التى تجمعهما غدا، أملا فى تحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف.

 

موعد مباراة تونس والنيجر

وتقام مباراة تونس والنيجر غداً الثلاثاء بمدينة "نيامى"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

 

تغييرات في تشكيل تونس

ذكر موقع "الصريح أون لاين" أن منتخب تونس يتطلع لتحقيق الفوز الرابع على التوالى لحسم التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية من جهة، ومواصلة الاحتفاظ بصدارة المجموعة من جهة أخرى على حساب منتخب مصر، الذى يواجه سوازيلاند غداً، قبل أن يلتقى مع "نسور قرطاج" الشهر المقبل وهى المواجهة التى ستحسم هوية الفائز بمعركة الصدارة القائمة بين المنتخبين منذ بداية التصفيات.

وأضاف أن مباراة النيجر ستشهد تغييرات واسعة في التشكيلة الأساسية لمنتخب تونس بعد الأداء المتواضع الذى ظهر عليه فى مباراة النيجر السبت الماضى بملعب "رادس" والتى انتهت بفوز "نسور قرطاج" بهدف دون مقابل.

ويتصدر منتخب تونس جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاث انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على منتخب مصر صاحب الوصافة، بينما يملك منتخب النيجر نقطة واحدة فى رصيده حصدها من التعادل فى الجولة الاولى مع سوازيلاند بدون أهداف.

ويفتقد منتخب تونس في مباراة الغد لجهود لاعبه غيلان الشعلالي بسبب الإيقاف بعدما حصل على البطاقة الحمراء فى مباراة الجولة الثالثة التى انتهت بفوز تونس على النيجر بهدف دون مقابل، ومن المنتظر أن يدفع فوزى البنزرتى المدير الفنى لـ"نسور قرطاج" باللاعب أنيس البدرى بدلاً منه.