التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 03:38 ص , بتوقيت القاهرة

كارتيرون: شريف إكرامي لتشكيل الأهلي بعد بطولة أفريقيا

 
 
 
يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الاستعانة بشريف إكرامي حارس مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة وتحديداً بعد انتهاء مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

وقال مصدر في الأهلي أن الجهاز الفني استقر بنسبة كبيرة على إعادة محمد الشناوي لدكة البدلاء والاعتماد على شريف إكرامي في المباريات المقبلة ببطولة الدوري على أن يتم منح محمد الشناوي فرصة المشاركة في الكأس والبطولة العربية.

وشدد المصدر على أن هذا الاتجاه ليس له علاقة بمستوى الشناوي الذى يؤدي بشكل جيد في الباريات الماضية ويجتهد في الملعب لرغبة الجهاز الفني في حفاظ شريف إكرامي على لياقته ومستواه خاصة وأنه ألتزم بشكل واضح بتعليمات الجهاز الفني طوال الفترة الماضية ولم يثر أية مشكلة رغم جلوسة على دكة البدلاء كما إنه يحافظ على مستواه وهو ما ظهر بوضوح في مشاركته بمباراتي النجمة اللبناني بالبطولة العربية ببرج العرب وحرس الحدود في الدوري حيث خرج بشباك نظيفة في المباراتين.

وأوضح المصدر أن هذا الإقتراح يدور في نطاق الجهاز الفني لكن لم يتم الإستقرار عليه وسيتم حسمه عقب الإنتهاء من مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا حيث سيلعب الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري يوم 23 أكتوبر الجاري في اياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، علماً بأن لقاء الذهاب في القاهرة أنتهى بفوز بطل مصر بثنائة نظيفة.