التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:35 م , بتوقيت القاهرة

مستشفى الأهلى.. استعادة القوة الضاربة أمام وفاق سطيف

استعاد الأهلي بعض لاعبيه الأساسيين قبل السفر إلى الجزائر، لمواجهة وفاق سطيف يوم 23 أكتوبر الجارى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

الأهلى كان يعانى فى الأيام الماضية من اصابة عدد كبير من لاعبيه الأساسيين على رأسهم "أحمد فتحى، وصلاح محسن، وحسام عاشور، وسعد سمير، وعلى معلول، وميدو جابر، وجونيور أجايى، وعمرو السولية".

استعاد الأهلى أحد أهم ركائزه الأساسية قبل رحلة الجزائر والصدام بوفاق سطيف، حيث أعلن طبيب الفريق شفاء حسام عاشور لاعب الوسط والملقب بـ"المسمار" بعدما اشتكى من الإصابة خلال مباراة الفريق الماضية أمام الاتحاد السكندرى ضمن منافسات بطولة الدورى.

كما عاد أحمد فتحى "الجوكر" لتدعيم صفوف الشياطين الحمر، بعدما كان تعرض  لإصابة بكدمة فى الركبة والساق خلال مشاركته فى مباراة الاتحاد التى أقيمت، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدورى الممتاز.

وكان أحمد فتحى قد اشتكى من إصابة فى الشوط الأول من مباراة الاتحاد ولم يستكمل المباراة.

أصبح سعد سمير مدافع الفريق جاهزًا لتدعيم دفاع الأهلي فى مباراته المقبلة أمام وفاق سطيف ، حيث كان يعانى اللاعب من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية.

قال خالد محمود، طبيب الأهلي، إن حالة صلاح محسن مهاجم الفريق فى تحسن كبير، وأن اللاعب يشارك فى التدريبات وفقا لبرنامج خاص يخضع له خلال هذه الفترة لتجهيزه بنسبة 100% للتواجد بقوة فى المران والمشاركة فى المباريات الرسمية.

وأكد طبيب الأهلي أن صلاح محسن سيكون متواجداً مع الفريق خلال رحلة السفر للجزائر، وأنه لن يكون هناك أى عائق من الناحية الطبية تمنعه من السفر مع الفريق، استعداداً لمواجهة وفاق سطيف، وكان صلاح محسن قد اشتكى من إصابة فى العضلة الأمامية أبعدته عن التواجد مع المنتخب الوطنى والمشاركة في المران الجماعى مع فريق الأهلي.