التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 04:13 ص , بتوقيت القاهرة

معلول يبدأ رحلة علاج الـ 3 شهور في الأهلي.. اليوم

يبدأ على معلول ظهير أيسر فريق الأهلي تنفيذ البرنامج العلاجي الذى يؤديه للتعافي من إصابته الأخيرة التى تحتاج فترة علاج لا تقل عن ثلاثة أشهر.

 

وقال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق  أن الأمور الخاصة بعلاج و تأهيل الدولى التونسى  تسير بشكل طيب بعد الوقوف على الطريقة النهائية لعلاج اللاعب، واستبعاد فكرة التدخل الجراحي لعلاجه من الإصابة بالتمزق في العضلة الضامة.

 

وأضاف أن اللاعب يبدأ اليوم برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق الجماعي بعد عودته من بلاده عقب الخضوع للفحص الطبي تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب تونس، والذي اتفق مع نظيره في الأهلي، وأيضا مع الرأي الطبي الذي تم الحصول عليه من الأطباء الألمان الذين اطلعوا على الفحوصات الطبية ونتائج الأشعة التي خضع لها اللاعب في القاهرة قبل سفره إلى تونس، والتي استبعدت فكرة التدخل الجراحي  والاعتماد على التدريبات التأهيلية والعلاجية.

 

وأوضح  طبيب الأهلي، أن طريقة علاج اللاعب ستعتمد على حقنه بمجموعة مختلفة ومتنوعة من الحقن التي تساعد على تجديد نشاط العضلة الضامة، مع إخضاعه لبرنامج تأهيلي محدد لتجهيزه للعودة للتدريبات.

 

يذكر أن علي معلول تعرض للإصابة بمزق في العضلة الضامة في نهاية مباراة وفاق سطيف الجزائري التي أقيمت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.