التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:41 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. بتروجت يكتسح تلا بسداسية ويتأهل لدور الـ 16 بكأس مصر

تأهل فريق بتروجت بقيادة طارق يحيي، إلى دور الـ 16 في كاس مصر، عقب فوزه العريض على مركز شباب تلا بسداسية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب السويس الجديد ضمن منافسات دور الـ 32 من المسابقة.

 

أفتتح أهداف الفريق البترولي، اللاعب محمد سالم في الدقيقة 61، ثم أضاف أحمد رءوف الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 67 و 72، قبل أن يعود محمد سالم من جديد  بتسجيله الرابع في الدقيقة 74، وتكفل أحمد فوزي بتسجيل الهدف الخامس لبتروجت في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع، وأختتم لاعب تلا محمد شعبان مهرجان الأهداف بعدها بثلاثة دقائق بتسجيل الهداف السادس لبتروجت بالخطأ في مرماه.

 

 

بهذا الفوز تأهل بتروجت لملاقاة الفائز من المصري البورسعيدي والجزيرة المطروحي في ثمن النهائي على أن يتم تحديد مواجهات هذا الدور في وقت لاحق.

نجح فريق مركز شباب تلا القادم من محافظة المنوفية، أن يكون خصماً قوياً لبتروجت في الشوط الأول، قبل أن تنهار دفاعاته في الشوط الثاني ويتلقى أربعة أهداف في أقل من نصف ساعة.

ورغم تأخر بتروجت في التقدم في أول ساعة من اللقاء، إلا أن لاعبو الفريق البترولي استحوذوا  على مجريات المباراة تماما ودانت لهم السيطرة إلا أنهم تباروا فى إضاعة الفرص السهلة وألغى حكم اللقاء هدفا للفريق البترولى بداعى التسلل فى اللحظات الأخيرة.

 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية