التوقيت الأربعاء، 17 أبريل 2024
التوقيت 01:40 ص , بتوقيت القاهرة

الكرة الذهبية .. الزمالك يتصدر 4 أندية رفضت محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

لا ينسى أحد أن نادى الزمالك رفض التعاقد مع محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى أثناء تواجد محمد صلاح فى قطاع الناشئين بالمقاولون العرب.

 

محمد صلاح يتصدر الكرة الذهبية

وتصدر الدولى المصرى محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول استفتاء مجلة "فرانس فوتبول" عبر موقعها الإلكترونى للمرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2018 ، بخلاف حصوله على لقب أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 وأحسن لاعب فى إنجلترا، وثالث أفضل لاعب فى أوروبا وثالث أفضل لاعب فى العالم لعام 2018.

 

 

 

 

 

 

 

 

4 أندية رفضت التعاقد مع محمد صلاح

سيناريو الزمالك تكرر مرة أخرى مع محمد صلاح فى صيف 2017 ولكن مع نادى أرسنال الانجليزى وفقا للسيناريو الذى كشفته صحيفة "التايمز" الإنجليزية.

وقالت الصحيفة الانجليزية أن نادى أرسنال الذى يضم اللاعب المصرى محمد الننى كان مهتمًا بالتعاقد مع محمد صلاح فى صيف 2017 عندما كان لاعبًا فى صفوف روما الإيطالي، لاسيما أن صلاح قدم مستويات مميزة مع نادى العاصمة الإيطالية فى ذلك الوقت وساهم فى تأهله لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

 

 

 

 

 

 

 

سبب تراجع ارسنال عن التعاقد مع محمد صلاح

ذكرت الصحيفة أن نادى أرسنال تراجع عن إتمام التعاقد مع محمد صلاح بداعى "الإسراف"، وهو الموقف الذى أثار ذهول نادى ليفربول الذى نجح فى استغلال الفرصة وتمكن من ضم اللاعب المصرى قادمًا من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، ليسطر اللاعب اسمه بحروف من ذهب فى سجلات التاريخ مع نادى ليفربول.

 

هال سيتى وستوك ينضمان لرافضى محمد صلاح

أرسنال لم يكن النادى الإنجليزى الوحيد الذى قرر صرف النظر عن التعاقد مع محمد صلاح، حيث فجرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية فى وقت سابق مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى كان قريبًا من الانضمام لأحد ناديى هال سيتى وستوك سيتى عام 2012، وبالتحديد قبل رحيله إلى بازل السويسرى.

وقالت الصحيفة، أن ناديى ستوك سيتى وهال سيتى رفضا التعاقد مع محمد صلاح عندما كان لاعبًا فى المقاولون العرب مقابل 2.5 مليون جنيه إسترلينى بسبب المغالاة المادية، جدير بالذكر أن ناديى هال سيتى وستوك سيتى يلعبان حاليًا فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

 

 

 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية