التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:40 ص , بتوقيت القاهرة

وليد سليمان " حاوي " الأهلى المرفوض فى المنتخب

وليد سليمان صانع العاب النادى الأهلي، وأحد أفضل لاعبيه هذا الموسم، أصبح انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني خلال الفترات المقبلة مهمة مستحيلة.

وعلي الرغم من قيادة وليد سليمان للأهلي بكفاءة هذا الموسم وقدرته علي تعويض الغيابات التي يتعرض لها الفريق بسبب كثرة الاصابات، ألا أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفريق، أعلن عدم انضمام وليد سليمان للمنتخب خلال المعسكر الذي ينطلق اليوم استعدادا لمباراة سوازيلاند المقرر لها يوم 12 اكتوبر الجاري.

أسباب استبعاد وليد سليمان

لعل استبعاد وليد سليمان من المعسكر الثاني لاجيري مع المنتخب يدل علي أن وليد سليمان خارج حسابات المدرب المكسيكي تماما، وهو ما فسرته تصريحات الجهاز الفني للمنتخب وفي مقدمتهم هاني رمزي المدرب العام، الذي أكد أن اللاعب ظهر بمستوى متميز خلال الفترة الماضية لكن هناك سببين يمنعان ضم وليد سليمان للمنتخب، الأول هو أنه يلعب في نفس مركز محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الأنجليزي، والسبب الثاني هو أن الجهاز الفني يرغب في تخفيض معدل أعمار لاعبي المنتخب وهو ما يجعل هناك صعوبة في ضم وليد سليمان للمنتخب.

هدف وليد سليمان في الاتحاد السكندري

أحرز وليد سليمان لاعب الأهلى الهدف الثانى لفريقه أمام الاتحاد السكندرى فى الدقيقة 61 من عمر المباراة التي اقيمت بينهما أمس وانتهت بفوز الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات الجولة العاشرة فى بطولة الدورى الممتاز.

 

 

 

 

 

 

 

 

موعد مباراة مصر وسوازيلاند

وكان اتحاد الكرة تلقى إخطاراً من نظيره فى سوازيلاند، بموعد وصول منتخب الضيوف إلى القاهرة استعداداً لمباراة المنتخبين يوم 12 أكتوبر الجارى على استاد السلام فى الجولة الثالثة بتصفيات أمم أفريقيا 2019.

وتضمن الخطاب وصول منتخب سوازيلاند فجر يوم 10 أكتوبر الجارى، وتحديداً فى الواحدة بعد منتصف الليل، على الخطوط الإثيوبية.

 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية