التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:15 ص , بتوقيت القاهرة

التشكيل الرسمى لمباراة ليفربول ضد مان سيتى

أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة مانشستر سيتى التي تنطلق بعد قليل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وجاءت تشكيلة ليفربول الاساسية في مباراة مانشستر سيتي كالتالي: اليسون في حراسة المرمى، روبيرتسون ، فان دايك ، لوفرين ، جوميز ، هندرسون ، ميلنر ، فينالدوم ، ماني ، صلاح ، فيرمينو.

تشكيل ليفربول
 
تشكيل ليفربول

كما كشف بيب جوارديولا المدير الفنى لنادي مانشستر سيتي التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة ليفربول والتى جاءت كالتالي:

تشكيل مانشستر سيتي
 
تشكيل مانشستر سيتي

 

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 19 نقطة قبل إنطلاق منافسات الجولة، متفوقاً بفارق الاهداف على ليفربول صاحب الوصافة.

ويسعى ليفربول لمواصلة تفوقه على مانشستر سيتى بتحقيق الفوز الخامس على التوالى بتاريخ مواجهات الفريقين، حيث إستطاع ليفربول أن يتغلب على الفريق السماوى بنتيجة 4 – 3 ضمن منافسات الدورى الإنجليزي، قبل أن يحق الفوز ذهاباً وإياباً فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا الموسم الماضى بنتيجة 3 – 0، و2 – 1 على الترتيب.

كما تمكن ليفربول من تحقيق الفوز على مانشستر سيتى بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما فى يوليو الماضى بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

ويتطلع النجم المصرى محمد صلاح لممارسة هوايته المفضلة بهز شباك مانشستر سيتى للمباراة الرابعة على التوالي، وإستعادة بريقه مع ليفربول بعد المستوى المتراجع الذى ظهر عليه مع بقية عناصر الفريق بالمباراة الماضية أمام نابولى الإيطالى ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا والتى انتهت بفوز نابولى بهدف دون مقابل.

فى المقابل يسعى مانشستر سيتى للسير على خطى ليفربول بالحفاظ على سجله الخالى من الهزائم، وكسر نحس ملعب "آنفيلد" بعدما تذوق مرارة الهزيمة أمام "الريدز" مرتين فى الموسم الماضي.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية