التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:56 ص , بتوقيت القاهرة

الفضائح تلاحق رونالدو.. قضية اغتصاب أخرى لنجم اليوفنتوس

يبدو أن الأيام المقبلة ستكون عصيبة على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فبعد فضيحة اتهامه باغتصاب فتاة أمريكية عام 2009، كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نجم اليوفنتوس كان متهما في قضية اغتصاب أخرى في فندق بالعاصمة لندن، عندما ادعت سيدتان أن رونالدو وصديق له اعتدى عليهما عام 2005.

ووفقاً للصحيفة، فإن واقعة الاغتصاب المزعومة حدثت في الثاني من أكتوبر عام 2005، في فندق ساندرسون الفاخر، ووقتها رونالدو في الـ20 من عمره ويلعب فى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبحسب "ديلى ميل" فأنه تم استدعاء رونالدو ورجل آخر في الثلاثينات من عمره للاستجواب من قبل الشرطة، وأنكر اللاعب الشاب وقتها تورطه في الاغتصاب، وأغلقت القضية بسبب نقص الأدلة.

وذكرت الصحيفة أن رونالد قال حينها في بيان: "تم إبلاغي أن تحقيق الشرطة أغلق ولن تتخذ أي إجراءات ضدي فيما يتعلق بالادعاءات. دفعت ببراءتي من أي خطأ وأنا سعيد أن الأمر انتهى حتى يمكنني التركيز على اللعب لمانشستر يونايتد".

وتأتى هذه القضية أضافة إلى الاتهام الأخير الذى وجهته قبل أيام الأميركية كاثرين مايورغا للاعب يوفنتوس الإيطالي، باغتصابها عام 2009 في فندق بمدينة لاس فيغاس.

وزعمت مايورغا، البالغة من العمر 34 عاما، أن رونالدو اغتصبها في غرفته، في الواقعة التي حدثت في الساعات الأولى من يوم 13 يونيو 2009، قبل أسابيع من إعلان انتقال اللاعب إلى ريال مدريد الإسباني.

وأظهرت لقطات المصورين رونالدو ومايورغا وهم يدردشان، قبل أن يدعوها مع صديق للصعود إلى جناحه الفاخر "للاستمتاع بالنظر إلى لاس فيغاس".

وأشارت ماريورغا إلى أن رونالدو عرض عليها الدخول إلى حوض الاستحمام الساخن، لكنها رفضت خشية أن تبتل ملابسها، فعرض عليها بعض الملابس لارتدائها وطلب منها التغيير في الحمام.

وتدّعي أنه بينما كانت تغير ملابسها، دخل عليها رونالدو وطلب منها القيام بعلاقة جنسية، وقالت مايورغا إنها رفضت القيام بذلك، لكنها قبلت في نهاية المطاف بعد أن وعدها بالسماح لها بالرحيل.

وذكرت أنه بعد وقت قصير، سحبها رونالدو إلى غرفة نوم واغتصبها بينما كانت تبكي وتصرخ: "لا، لا، لا".

وعقب الواقعة، ذهبت مايورغا إلى قسم شرطة لاس فيغاس في وقت لاحق من ذلك اليوم وتم فحصها في المستشفى وتوثيق أدلة الاغتصاب المزعوم وتصويرها.

 

 

 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية