التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:06 م , بتوقيت القاهرة

بث مباشر.. حفل توزيع جوائز الفيفا لاختيار الأفضل فى العالم

تستضيف العاصمة الانجليزية "لندن" في التاسعة والنصف مساء اليوم بقاعة الحفلات الملكية، حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وهي المرة الثانية على التوالي التي تستضيف فيها "لندن" حفل جوائز  "The Best"، وستقوم قناة "أون سبورت" بنقل الحفل على الهواء مباشرة بالمجان لكل الجماهير المصرية والعربية.

 

بث مباشر.. حفل توزيع جوائز الفيفا لاختيار أفضل لاعب فى العالم

وتعد هذه النسخة الثالثة له بعد فصل هذه الجائزة عن "الكرة الذهبية" التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في العالم، ولم يفز أي لاعب بجائزة "The Best"  إلا كريستيانو رونالدو، أما ليونيل ميسي فقد حل وصيفاً للدون عامي 2016 و2017.

بث مباشر.. حفل توزيع جوائز الفيفا لاختيار أفضل لاعب فى العالم

يشهد الحفل حضور العديد من الشخصيات يأتي على رأسها جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وخافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، وخوان بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية، وسامي الجابر رئيس نادي الهلال السعودي، وأحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية المعتزل، بجانب النجوم المرشحين لحصد جوائز "فيفا" هذا العام.

بث مباشر.. حفل توزيع جوائز الفيفا لاختيار أفضل لاعب فى العالم

يتولى تقديم الحفل الممثل البريطاني إدريس إلبا، ويعاونه الصحفية الفرنسية ومقدمة البرامج الرياضية آن لور بوني، وتعتبر بوني من أفضل خمسة مقدمي برامج رياضية في فرنسا كما تتحدث بطلاقة كلا من الإنجليزية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية إضافة لتحدثها بالألمانية والروسية، كما سيشارك نويل جالاجر، عضو فرقة (Oasis) الأسطورية السابق في حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم "The Best".

بث مباشر.. حفل توزيع جوائز الفيفا لاختيار أفضل لاعب فى العالم

وانحصر الصراع بين محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الاسباني على الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم من جانب "الفيفا"، والتي انفصلت عن مجلة "فرانس فوتبول" وجائزة "الكرة الذهبية" في 2016، بعد شراكة استمرت 6 أعوام.

موعد حفل جوائز أفضل لاعب فى العالم "The Best" والقنوات الناقلة

تقام الحفلة في التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، بقاعة الحفلات الملكية، وهي المرة الثانية على التوالي التي تستضيف فيها "لندن" حفل جوائز  "The Best"، وستقوم قناة "أون سبورت" بنقل الحفل على الهواء مباشرة لكل الجماهير المصرية والعربية.