التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:51 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الريال ضد روما.. توتى يتحدث عن ذكرياته مع الفريق الملكى

الأسطورة الايطالية فرانشيسكو توتى كابتن روما ومنتخب إيطاليا السابق، تحدث عن مباراة الغد بين روما وريال مدريد فى افتتاح مباريات الفريقين بمرحلة المجموعات لدورى أبطال أوروبا، والتى تقام فى التاسعة مساء على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية.

وقال توتى، فى تصريحات للموقع الرسمى لروما: "ريال مدريد حاول مرارا التواصل معى وإقناعى بالانتقال إلى مدريد، لكنى دائمًا ما كنت أرفض".

وعن تفاصيل عروض الريال قال توتى: "حاولوا كل شىء لإقناعى بالانتقال خلال الفترة بين 2004 و2005 ووصل الأمر إلى إرسال القميص رقم 10 فى الملكى إلى فى منزلى لإغرائى باتخاذ تلك الخطوة لكنى لم أوافق على الإطلاق".

وامتلك ريال مدريد فى تلك الفترة فريقا مدججا بالنجوم أبرزهم زيدان وفيجو وبيكهام والظاهرة رونالدو ومايكل أوين وروبرتو كارلوس وكاسياس، تزامنا مع أفضل فترات توتى بالملاعب، حيث سبق له التتويج بالدورى الإيطالى فى 2001.

وأكد توتى أن المفاوضات لم تكن مباشرة باستمرار مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لكنها كانت معظم الوقت عبر وسطاء، مشيرًا إلى أن علاقته برئيس الملكى ودودة للغاية والتقيا آخر مرة فى موناكو أثناء قرعة دورى أبطال أوروبا وقال توتى: "بيريز قال لى جملته المعتادة التى يقولها كل مرة يرانى فيها.. أنت اللاعب الوحيد الذى لم أنجح فى إقناعه باللعب لريال مدريد".

وأضاف نجم روما: "لدى العديد من الذكريات الرائعة فى سانتياجو برنابيو، أتذكر أنى سجلت هدفًا فى هذا الملعب عام 2002 وعدنا فائزين بهذا الهدف، إنه من أفضل لحظاتى فى مسيرتى الكروية التى امتدت لـ25 عامًا".

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true