التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:24 ص , بتوقيت القاهرة

فرج عامر: لن أترشح لرئاسة "الرياضة" بالبرلمان

قال النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أنه لن يترشح مرة أخرى لرئاسة اللجنة، بعدما أدى ما عليه وأعطى على مدى ثلاثة أدوار انعقاد كل طاقاته وخبراته وقدراته للرياضة المصرية، ولشباب مصر من تشريعات رياضية وإنجازات فى مجال الشباب وصندوق الشباب ومراكز الشباب، وأيضا بصمة البرلمان المتمثلة فى قانون الرياضة المصري الذي نال إشادة دولية ومحلية.

وأضاف "عامر" في بيان له أن احترام تبادل المناصب هو أسمي مبادئ الديمقراطية، وترك الفرص لقيادات أخرى لخدمة مصر هو من شيم القيادات، لاسيما بعدما أعطينا كل ما فى طاقاتنا للجنة الشباب والرياضة.

 

وتابع أنه ينتوى الترشح لرئاسة لجنة الصناعة، لاسيما أن هذا هو مجال خبرته العملية منذ أكثر من 40 عاما، مشيرا إلى أن مصر فى حاجة إلى من ينهض بالصناعة والاستثمار، لاسيما أن عام 2020 هو عام الصناعة فى مصر، مضيفا: "لدينا الكثير من الأفكار والأطروحات والتشريعات التى تخدم الصناعة المصرية".

وتوجه المهندس فرج عامر بالشكر لكل أعضاء لجنة الشباب والرياضة لما بذلوه من جهد شاق على مدى ثلاثة أدوار انعقاد، اثبتوا خلالها الكثير من الوطنية والإخلاص فى العمل، كما وجه الشكر لكل العاملين الإداريين والمستشارين باللجنة.

 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true