التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:36 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو..ليفربول ضد توتنهام.. أنانية مانى وإصابة فيرمينو أبرز اللقطات

ليفربول وتوتنهام
ليفربول وتوتنهام

شهدت مباراة ليفربول ضد توتنهام التى أقيمت أمس، العديد من اللقطات الهامة، كان أبرزها إصابة البرازيلى فيرمينو مهاجم ليفربول، فى المباراة التى انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الإنجليزي.

 

ليفربول ضد توتنهام

 

حقق نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح فوزه الخامس على التوالى بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، بتغلبه على توتنهام بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما السبت بملعب "ويمبلي"، فى قمة مباريات الجولة الخامسة.

 

سجل هدفى ليفربول فاينالدوم وفيرمينو فى الدقيقتين 39 و54 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة محمد صلاح طوال الـ 90 دقيقة، بينما سجل ايريك لاميلا هدف توتنهام الوحيد فى الدقيقة 93.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 15 فى صدارة الدورى الانجليزي، بينما توقف رصيد توتنهام عند 9 نقاط بعدما تذوق مرارة الهزيمة للمباراة الثانية على التوالي.

 

إصابة فيرمينو

 

كشف نادى ليفربول الإنجليزى، تفاصيل الإصابة التى تعرض لها البرازيلى فيرمينو مهاجم الفريق، خلال مباراة ليفربول ضد توتنهام بعد تدخل مدافع توتنهام جان فيرتونجن، بعنف واضح مع فيرمينو، لدرجة أن أصابع مدافع السبير اخترقت العين اليسرى لنجم الريدز، ليخرج بعدها من أرض الملعب فى الدقيقة 74 من عمر المباراة، التى انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

اصابة فيرمينو
اصابة فيرمينو

 

أعلن النادى فى بيان عبر موقعه الرسمى على الإنترنت أن اللاعب زار أحد المستشفيات القريبة من ملعب ويمبلى فى لندن للاطمئنان على الإصابة التى تعرض لها اليوم أمام توتنهام وأكدت الفحوصات الطبية أنها عبارة عن خدش بسيط بالعين وليست خطيرة.

وأضاف النادى فى بيانه أن اللاعب عاد إلى ميرسيسايد برفقة طبيب الفريق الذى اصطحبه إلى المستشفى بعد سفر ليفربول من الملعب مباشرة، وتخلف عنهم روبرتو فيرمينو.

 

أنانية مانى مع محمد صلاح

سلطت شبكة "CNN" الاخبارية الامريكية الضوء على مباراة ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح وتوتنهام قائلة : على الرغم من الفوز الثمين الذى حققه ليفربول على توتنهام، إلا أن المباراة شهدت العديد من الملاحظات على ليفربول أبرزها الأنانية التى يعانى منها بعض لاعبى الفريق، وهو ما يطرح علامات الاستفهام حول توتر العلاقة بين المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو ماني".

واصلت الشبكة الإخبارية حديثها حول حقيقة توتر العلاقة بين محمد صلاح وساديو مانى وقالت، جاهل عشاق ليفربول تلك التقارير، ووثقوا بحسن إدارة المدرب الألمانى يورجن كلوب لغرف تبديل الملابس، إلا أن مباراة توتنهام عادت لتثير التكهنات بوجود خلاف ما، بين اللاعبين بعدما قاد ساديو مانى هجمة للريدز فى الدقائق الأخيرة من مباراة توتنهام وكان يركض محمد صلاح على يمينه مواجهاً المرمى وفى موقع يسمح له بالتسجيل، إلا أن اللاعب السنغالى تجاهل التمرير للنجم المصرى ومنح تمريرة لنابى كيتا الذى كان فى وضعية صعبة للتسجيل، لتضيع فرصة التوقيع على الهدف الثالث، وقد تكرر الأمر فى مناسبات أخرى خلال اللقاء".

 

 

 


لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true