التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 08:14 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مران قوي لاتحاد العاصمة استعدادًا للمصري

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى اتحاد العاصمة الجزائرى، مرانه اليوم بمعسكره المغلق بفندق ميركيور المطل على بحيرة التمساح بالإسماعيلية، على فترتين صباحًا ومساءً، استعدادًا لمواجهة المصرى البورسعيدى فى ذهاب دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ويستضيف فريق المصرى البورسعيدي نظيره اتحاد العاصمة الجزائرى في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقررة لها فى السابعة من مساء الأحد المقبل، على ملعب استاد النادي المصري ببورسعيد.

وأدى الفريق الجزائرى مران فى العاشرة صباح اليوم، على ملعب فندق الإقامة بعد إلغاء مران أمس بعد وصوله على فندق الإقامة فى الخامسة ونصف مساءً، وأدى الفريق مرانه المسائى فى السادسة من مساء اليوم، والذى استمر لمدة ساعة ونصف، وشهد المران تدريبات علاجية للاعب الفريق الأساسى ربيع مفتاح، والذى تعرض للإصابة بشد فى الفخد خلال مواجهة القوة العراقى الأخيرة، وأكد الجهاز الطبى لحاق اللاعب بالمباراة، ومن المقرر أن يؤدى اللاعب اختبار طبى غدًا قبل الانتظام فى تدريبات الفريق.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الحزائرى مرانه الأساسى فى السادسة من مساء غدًا الجمعة على ملعب فندق الإقامة بالإسماعيلية، قبل السفر إلى بورسعيد صباح السبت لخوض الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة فى السابعة مساءً.

ويغيب محمد بن خماسة لاعب وسط الفريق الجزائرى عم مواجهة المصرى للإيقاف.

ومن المقرر أن يخوض اتحاد العاصمة مباراة العودة أمام المصرى البورسعيدي يوم 23 من الشهر الجارى على ملعب 8 مايو 1945 فى مدينة أسطيف وابنى تبعد 300 كيلوا عن العاصمة الجزائرية بسبب غلق الملعبين الذى اعتمدهم اتحاد العاصمة وهما ملعب 5 يوليو وملعب مصطفى شاكر من أجل تجديد أرضية الملعب.

كانت قد وصلت أمس بعثة فريق اتحاد العاصمة الجزائرى إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة المصرى البورسعيدى فى ذهاب دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وفور وصول البعثة الجزائرية المكونة من 39 فردًا إلى القاهرة، توجهت على الفور إلى مدينة الإسماعيلية، للدخول فى معسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادًا للقاء المصري في ذهاب دور الثمانية للبطولة الكونفدرالية.

 وكان المصري تأهل للدور ربع النهائي، بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته بدور الـ16.

ويواجه الفائز من المصرى واتحاد العاصمة الفائز من فيتا كلوب ونهضة بركان في نصف النهائى، وحال وصول المصري للنهائي سيقام الإياب في مصر، أما إياب نصف النهائي سيكون خارج مصر.

وحقق فريق اتحاد العاصمة الدوري الجزائري 7 مرات وبطولة الكأس 8 مرات، ويعد نجمى الفريق هما رفيق بودربال وأمير سعيود لاعب الأهلي والإسماعيلى السابق

يتولى الفرنسي تيري فروجي تدريب فريق اتحاد العاصمة منذ شهر يوليو الماضي، ويحتل اتحاد العاصمة المركز السادس في الدوري الجزائري حيث خاض الفريق 3 مباريات جمع من خلالهم 6 نقاط بعد الفوز على دفاع تاجنانت والنصر حسين داى والخسارة من شبيبة الساورة.

وتأهل اتحاد العاصمة للكونفدرالية بعد احتلاله المركز الثالث في الدورى الجزائري في الموسم الماضي.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true