التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:12 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. كين يفك عقدة أغسطس فى فوز توتنهام على فولهام بالدوري الإنجليزي

حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزه الثانى تواليا فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على حساب نظيره فولهام بنتيجة 3-1، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلي"، فى الجولة الثانية من منافسات البريميرليج.

 

تقدم البرازيلي لوكاس مورا لتوتنهام فى الدقيقة 43 ثم تعادل ألكسندر ميتروفيتش لفولهام فى الدقيقة 52، قبل أن يسجل كيران تريبير الهدف الثانى للسبيرز من ركلة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع داخل الشباك.

وتأتى الدقيقة 77 لتشهد على الهدف الثالث لتوتنهام الذى سجله نجم الفريق المهاجم الدولى هاري كين، وهو الهدف الأول له فى شهر أغسطس بالبريميرليج، حيث سبق له خوض 15 مباراة فى أغسطس ولم يسجل أى أهداف، ليأتى الهدف بعد صيام 17 ساعة و45 دقيقة عن التهديف فى هذا الشهر.

بهذه النتيجة يحصد توتنهام النقطة السادسة فى مشواره بالبريميرليج بعد الفوز فى الجولة الأولى على حساب نيوكاسل 2-1 ، بينما لم يحصد فولهام اى نقاط بعد الخسارة فى مباراتين.

 

نتائج الدوري الانجليزي السبت

 

وجاءت بقية نتائج مباريات الجولة الثانية من الدوري الانجليزي التى أقيمت فى نفس التوقيت على النحو التالى ..

إيفرتون 2-1 ساوثهامبتون

ويست هام 1-2 بورنموث.

ليستر سيتي 2-0 ولفرهامبتون.

وتعرض جيمي فاردي، مهاجم فريق ليستر سيتي  للطرد  أمام وولفرهامبتون، ليصبح أكثر اللاعبين حصولًا على الكروت الحمراء في البريمييرليج منذ 2015/2016، ليتساوى مع ميجيل بريتوس وسيمون فرانسيس وساديو ماني وفيكتور وانياما.
 
الطريف أنه منذ تولى كلود بويل تدريب ليستر سيتي فى أكتوبر 2017، بات الفريق الأكثر حصولًا على البطاقات الحمراء (6) في الدوري الإنجليزي، وياتي خلفه هيديرسفيلد وواتفورد (3).

 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true